تأسس في 22 مايو 2012م

خصم 6 نقاط من شبيبة الساورة الجزائري

متابعات
2021-03-19 | منذ 4 أسبوع

شبيبة القبايل

 فقد شبيبة الساورة، صدارة دوري المحترفين الجزائري، إثر قرار لجنة الانضباط بخصم 6 نقاط من رصيده، على خلفية المشاركة غير القانونية لأحد لاعبيه في المباراة التي تغلب فيها على مضيفه بارادو 2-1، الأربعاء الماضي، في الجولة 18.

وأوضحت رابطة الدوري الجزائري عبر موقعها الرسمي أمس الخميس، أن لجنة الانضباط قبلت الحيثيات التي تقدم بها بارادو بشأن اللاعب أسامة مداحي، لذلك اعتبرت شبيبة الساورة خاسرًا للمباراة بنتيجة 0-3، ليفقد نقاطها الثلاث مع خصم 3 نقاط أخرى من رصيده. كذلك جرى إيقاف اللاعب مداحي 5 مباريات، وسكرتير النادي زين حمداي شهرا كاملا، إلى جانب تغريم الفريق نحو 2400 دولار.

وتبعًا لهذا القرار، صعد مولودية وهران الوصيف إلى صدارة الدوري برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين أمام وفاق سطيف وجمعية أمل عين مليلة ملاحقيه المباشرين، بينما تراجع شبيبة الساورة للمركز الرابع الذي يحتله مناصفة مع أولمبي المدية وبارادو.

من جهة أخرى، عاقبت لجنة الانضباط، اللاعبين نصر الدين خوالد وهاشم بوعافية من اتحاد بسكرة، بالإيقاف مباراة واحدة مع تغريمهما 240 دولارًا لاحتجاجهما على القرارات التحكيمية، كما جرى إيقاف أحمد بلعاليا لاعب سريع غليزان وعمر بودومي لاعب أولمبي المدية بالإيقاف مباراة واحدة.


آخر الأخبار