تأسس في 22 مايو 2012م

ضربات الحظ تبتسم لشباب العليب والصمود يودع البطولة في منافسات دوري أبطال جهران

الرياضي نت - احمد الشلالي
2021-03-19 | منذ 4 أسبوع

تصوير حميد عامر

 ضمن منافسات دور الـ8 من دوري ابطال جهران والتي تقام في ضاف تمكن الفريق الطامح شباب العليب من اقصاء فريق الصمود والذي كان المرشح الاول لحصد اللقب نظرا لخبرته وجودة لاعبيه.

حيث استطاع لاعبي شباب العليب من مباغتة حارس الصمود بهدف اول بأمضاء المشاكس عبده راجح وبعد هذا الهدف انتفض نجوم الصمود وشنوا العديد من الهجمات بغية تعديل النتيجة الا ان تألق الحارس الشبابي ماجد القوباني برفقه الدفاع كانت هي الحاجز المنيع. لتعود بعدها الكفه الى التساوي وحرمت عارضة الصمود فريق الشباب من الهدف الثاني فيما تصدى حارس لتسيديدة قوية من اللاعب رقم 6 من الصمود لينتهى الشوط بتقدم شبابي.

الشوط الثاني شهد بداية قوية للصمود وهجمات خطيرة اسفرت احداها عن هدف التعديل عن طريق النجم مغرم وبطريقة جميلة، وماهي الا دقائق حتى عاد نفس اللاعب واضاف هدف ثاني براسية بعد ان استلم كرة مقشرة من القناص محمد الشارحي.

وهنا رتب فريق الشباب اوراقه وبدأ في شن الهجمات على مرمى الصمود ومن ركنية استطاع المميز طارق حمود من تعديل الكفه لفريقه براسية بعد نزوله بدقائق ليستمر اللعب سجالا هجمه هنا واخرى هناك لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي هدفين في كل شبكة ليحتكم الفريق الى ضربات الجزاء والتى بدورها ابتسمت للشباب بإربعه مقابل هدفين.

أحداث من المباراة: مباراة جميلة، عابها بعض التدخلات والخشونة من قبل لاعبي شباب العلي. حضور جماهيري مميز وتواجد المعلق الرائع عوض ابو حرب زادها متعة. حصول لاعب شباب العليب عبدالمجيد القوباني على كرت احمر. قاد المباراة الحكم محمد عبيد.


آخر الأخبار