تأسس في 22 مايو 2012م

الحذيفي في حوار للرياضي نت: هذا ما ينقص اللاعب اليمني

متابعات
2021-03-19 | منذ 4 أسبوع

الحذيفي

الحذيفي في حوار للرياضي نت: هذا ما ينقص اللاعب اليمني محمد الحذيفي لاعب يمني موهوب، مثل منتخب اليمن للشباب ويلعب حاليا لنادي اتحاد إب، طموحه يعانق السماء وأهم أحلامة الاحتراف الخارجي. "

 

الرياضي نت" أجرى حوارا مع محمد الحذيفي وذلك للوقوف على بعض التفاصيل المهمة.. وإلى نص الحوار: كابتن محمد "الرياضي نت" يرحب بك ويستضيفك على صفحاتهِ؟ أهلاً وسهلاً بكم وبقراء "الرياضي نت" وشكرا لكم على الإستضافة واتمنى ان اكون ضيف خفيف عليكم. ممكن أن نتعرف وتُعرف جمهورك عن نفسك؟

الحذيفي

محمد عبده أحمد الحذيفي، مواليد 2000 مهاجم المنتخب اليمني للشباب سابقا ولاعب نادي اتحاد إب حاليا.

 

السؤال المُعتاد كيف كانت بدايتك مع كرة القدم؟

 

مشواري كالعاده من الحاره ثم المدرسة ثم الفئات العمرية لنادي شعب اب وبعدها انتقلت للفريق الاول لنادي اتحاد اب ومن هنا بدات مشواري الرياضي وبداء الجمهور يعرف محمد الحذيفي ثم كان ظهوري الابرز مع منتخب الشباب.

 

ماذا عن مشوارك مع المنتخبات الوطنية ؟

 

مشواري اعتبره ناجح خصوصا مع منتخب الشباب في 2016 و 2017 ولولا توقف الدوري لكان مشواري أفضل في الوقت الحالي ولكن قدر الله وماشاء فعل.

 

وماذا عن مسيرتك مع الاتحاد ؟ مسيرتي مع اتحاد إب هي نقطة التحول للأفضل واستفدت كثيرا في تواجدي مع الفريق ولازال هناك الكثير لاقدمه مع النادي.

 

قبل فترة تناقلت مواقع مصرية اخبار عن تواجدك مع نادي غزل المحلة .. حدثنا عن ذلك بالتفاصيل ؟

 

نعم كنت متواجد في مصر وتحديدا في نادي غزل المحلة وكنت على وشك التوقيع لنادي ولكن أمور حالت بيني وبين الاحتراف.

 

وهل حصلت على عروض أخرى ؟ نعم حصلت عروض خارجية ومحلية من عدة اندية ولا اريد ذكر اسمائها لانها لم تكتمل ولاكن القادم افضل ان شاء الله.

 

ما أسباب تراجع مستوى محمد الحذيفي؟

 

توقف الدوري وضروف البلاد هي السبب الابرز وأعتقد أن هذا التوقف كان له تأثير على اغلب اللاعبين وليس محمد الحذيفي فقط.

 

تعليقك على التوقف الطويل للدوري اليمني، وهل هناك آمل للعودة الدوري من جديد ؟

 

توقف الدوري يعني توقف الحياة للرياضيين كونها المتنفس الوحيد لنا، اما عودة الدوري لا أعلم متى سينطلق دورينا الغائب والمحبط ان الاتحاد قام بتأجيل الدوري لأجل غير مسمى وانا شخصيا اتمنى ان تعود عجلة الدوري.

 

ما هي أبرز اللقاءات الدولية التي خضتها مع المنتخبات الوطنية ؟

 

مباريات كثيرة مع منتخب الشباب ولكن أبرز مباراة خضتها هي أمام المنتخب السعودي في الدمام. في نظرك ماذا ينقص اللاعب اليمني؟ اللاعب اليمني ينقصه الاهتمام المبكر تبدأ في الفئات السنية حتى الوصول الى الفريق الأول، واللاعب اليمني أيضا يحتاج الى مصدر رزق كي يستطيع مواصلة مشواره الرياضي، أيضا يجب ان ُيُطبق نظام الاحتراف في اليمن كي يظمن اللاعب مستقبلة ويهتم بمجاله الرياضي ليقدم كل مالديه.

 

كلاعب اتحادي، ماذا يحتاج اتحاد إب كفريق وكنادي؟ الفريق يحتاج الى الدعم المستمر من مختلف الجوانب والنادي يحتاج لإستثمار دائم كي يستمر النشاط الرياضي، فالنادي رغم الصعاب الماليه الا انه يفرض تواجده بين الكبار. كيف ترى علاقتك مع الإعلام الرياضي؟

 

علاقتي جيدة مع الإعلام رغم ان لقاءاتي معهم قليلة وانا أحترم أرائهم سواء كانت إيجابية او إنتقاد بناء.

 

ماهو الحلم المنتظر للكابتن محمد والذي لم يتحقق حتى الآن؟

 

حلمي المنتظر هو الاحتراف الخارجي والظهور المشرف للاعب اليمني في المحافل الخارجية.


آخر الأخبار