تأسس في 22 مايو 2012م

أوْج الرياضة تعلن عن شركاءها الحكوميين الرئيسين*** وزارة الثقافة والرياضة والشباب ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وبلدية مسقط

الرياضي نت - خاص
2021-03-15 | منذ 1 شهر

اوج

 أعلن مهرجان أوْج الرياضة اليوم عن شركاءه الحكوميين الرئيسين وذلك خلال الحفل الذي اقيم بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض والشركاء الرئيسين هم وزارة الثقافة والرياضة والشباب ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وبلدية مسقط.

اوج

وقد أكد سعادة خالد الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب على دعم صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق وزير الثقافة والرياضة والشباب لمهرجان أوْج الرياضة الذي سيقام خلال الفترة من ١٥ يونيو وحتى ١٥ أغسطس ٢٠٢١م بمشاركة رياضية وثقافية كبيرة مشيراً بأن المهرجان الذي سيقام بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض سيحظى بإهتمام كبير من أجل إنجاح فعالياته المتنوعة والمتميزة والتي تشمل فعاليات محلية وخليجية وعربية ودولية. وأشاد الغساني بالعمل المنظم والكبير الذي يشهده مهرجان أوْج الرياضة بتنظيم شركة زوايا للتسويق الفعاليات وقال بأن المنظمون يقدمون نموذجا جديداً في عالم الفعاليات الرياضية التي تحتاجها السلطنة والتي ستستقطب العديد من البطولات والمسابقات الرياضية الجماهيرية وستساهم في إثراء النشاط الرياضي والشبابي والثقافي على حد سواء. واعتبرت سعادة أصيلة الصمصامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار مهرجان أوْج الرياضة وجهة رياضية واقتصادية على حد سواء وهي محطة مهمة لجذب الاستثمار والسياحة للسلطنة خلال الفترة القادمة مؤكدة دعم وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمارات لهذه التظاهرة الرياضية والشبابية والثقافية الكبيرة والتي ستشهد فعاليات يشارك فيها أكثر من (٢٥ الف ) شاب رياضي وثقافي وستشهد سلسلة من المعارض المتخصصة والمؤتمرات المحلية والدولية.. منوهتا لأهمية التنوع الاستثماري للسلطنة وخاصة في القطاع الرياضي.

اوج

وأشار هيثم البحراني مدير عام التخطيط والتطوير ببلدية مسقط الى إهتمام البلدية بمهرجان أوج الرياضة والدفع نحو إنجاحه واعتباره أحد الفعاليات الهامة والمتنوعة التي ستشهدها مسقط والتي ستساهم في تحريك قطاع الاقتصاد والاستثمار والسياحة مؤكداً دعم وإهتمام معالي المهندس عصام بن سعود بن حارب الزدجالي رئيس البلدية لانجاح هذه التظاهرة المهمة.. مؤكدا بأن بلدية مسقط تسير نحو الاهتمام بالرياضة في أحد مشاريعها المهمة. وأكد حسن رمضان مدير عام مركز عمان للمؤتمرات والمعارض على أهمية هذة الشراكات الحكومية التي ستعطي لمهرجان أوج الرياضة قوة إضافية مع الشركاء الرياضيين المحليين والقارين والدوليين مشيراً الى إن هذا التفاعل الكبير من القطاع الحكومي يؤكد على توجه السلطنة لانجاح مثل هذه الفعاليات ذات الطابع المتنوع والتي ستساهم في إثراء الساحة الرياضية والشبابية والثقافية والاقتصادية والسياحية في البلاد.

اوج

وقال سالم الحبسي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان أوْج الرياضة بأن الدعم الذي تحصل عليه الفعالية من الشركاء الرئيسين الحكوميين ينقل مهرجان أوج الرياضة الى مرحلة متقدمة ويساهم في إنجاحها مثمنا وقفة الشركاء الحكوميين في دعمهم الكبير ومشيراً الى مراحل الانجاز التي حققها المشروع حتى الآن على الصعيدين المحلي والخارجي.

اوج

الجدير بالذكر بأن مهرجان أوج الرياضة سيتضمن أكثر من (١٠٠ فعالية ) منها بطولات ومسابقات رياضية وشبابية وثقافية محلية واقليمية وقارية ودولية بالاضافة الى ندوات ومؤتمرات عالمية ومحلية ومعارض متخصصة ومتنوعة محلية ودولية.. وسيشارك في الفعالية أكثر من (٢٥ الف ) مشارك وستحظى الفعالية الى حملة ترويجية ضخمة على المستويين المحلي والدولي. للخبر صور


آخر الأخبار