تأسس في 22 مايو 2012م

ليدز ييفرض التعادل على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

متابعات
2021-03-13 | منذ 1 شهر

تشيلسي

 تلقى تشيلسي صدمة بعد انتصارين ثمينين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعادل سلبياً مع مضيفه ليدز يونايتد اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الـ28 من المسابقة.

ورفع ليدز يونايتد رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ11، مقابل 51 نقطة لتشيلسي في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

وبعد الفوز على حامل اللقب ليفربول في عقر داره 1 ـ صفر وعلى إيفرتون 2 ـ صفر، سقط تشيلسي في فخ التعادل السلبي ليهدر فرصة انتزاع المركز الثالث من ليستر سيتي.

ويتطلع تشيلسي إلى فرض تفوقه مجدداً عندما يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز تشيلسي 1 ـ صفر.

وبدأت المباراة بإيقاع لعب متوسط وفرض تشيلسي تفوقه منذ البداية من حيث الاستحواذ والضغط الهجومي.

وجاءت أول فرصة تهديفية في الدقيقة السادسة، وكانت من نصيب تشيلسي، حيث بدأ حكيم زيياش هجمة خطيرة انتهت بتمريرة عرضية إلى كاي هافيرتز أمام المرمى وقد سدد الكرة، لكن الحارس إيلان ميلييه نجح في الإمساك بها قبل أن تتجاوز خط المرمى. وبعد ثوانٍ، رد ليدز يونايتد بهجمة مرتدة سريعة، ومرر باتريك بامفورد عرضية رائعة أمام المرمى إلى تايلر روبيرتس غير المراقب، ليسكن الكرة في الشباك، لكن الحكم لم يحتسبها هدفاً بسبب وجود تسلل. وفي الدقيقة 36، دفع مارسيلو بييلسا المدير الفني لفريق ليدز يونايتد باللاعب رودريجو بدلاً من بامفورد الذي تعرض للإصابة. ولم تتوقف محاولات الفريقين في الثواني الأخيرة وهدد تشيلسي مرمى ليدز يونايتد عبر ضربة ركنية في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الدفاع شتت الكرة بنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.


آخر الأخبار