تأسس في 22 مايو 2012م

فريق فيراري يكشف عن سيارته الجديدة لعام 2021

متابعات
2021-03-10 | منذ 6 شهر

فيراري

 كشف فريق فيراري النقاب عن سيارته الجديدة لموسم 2021 في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، اليوم الأربعاء، قبل يومين من الاختبارات التمهيدية للموسم الجديد في البحرين، ليصبح آخر فريق يقوم بذلك.

وستكون مهمة السيارة الجديدة، التي تحمل اسم (إس أف 21)، إعادة الهيبة لفريق فيراري، الذي حقق في الموسم الماضي الترتيب الأسوأ في مسيرته ببطولة العالم منذ عام 1980، بعدما حصل على المركز السادس في فئة الصانعين. وصرح ماتيا بينوتو، رئيس فريق فيراري هذه السيارة ولدت من سيارة العام الماضي بسبب اللوائح الجديدة.

لذلك تم تجميدها جزئياً، لكننا حاولنا تحسين كل مكوناتها، حيثما كان ذلك ممكناً. وقال بينوتو إن الديناميكا الهوائية تمت مراجعتها، مشيراً إلى أن السيارة بها وحدة طاقة جديدة تماماً. وكان بينوتو قد صرح في وقت سابق، بأن وحدة الطاقة الجديدة تبدو أنها تعافت كثيراً من مشكلة السرعة على الطرق المستقيمة، حيث كانت هذه إحدى أكبر مشكلات فيراري العام الماضي.

من جانبه، أوضح إنريكو غوالتيري، مدير وحدة الطاقة في فيراري: لقد وضعنا طاقة هائلة في هذا المشروع، لكننا في الوقت نفسه نعمل بجد بالفعل على وحدة الطاقة لعام 2022. أضاف غوالتيري: «ستبدأ العام المقبل وستكون أكثر أهمية لأنها ستكون معنا لمدة 3 سنوات على الأقل من السباقات».

ستجمد فورمولا1 جميع عمليات تطوير المحركات بمجرد انتهاء موسم 2021. والسيارة (إس أف 21)، التي سيقودها تشارلز لوكلير والوافد الجديد كارلوس ساينز، سائق ماكلارين السائق، لديها أيضاً شكل جديد.

ولون الجزء الخلفي للسيارة خمري، وهو نفس اللون الذي استخدمه الفريق العام الماضي في مضمار موجيلو للاحتفال بخوضه سباق الجائزة الكبرى رقم 1000 في مسيرته ببطولة العالم، ويشبه أيضاً إلى حد بعيد أول سيارة سباق فيراري في عام1947.

وهناك أيضاً دفقة من اللون الأخضر تُبرز أحد رعاة الفريق. وسيقوم لوكلير وساينز بتجربة السيارة قبل اختبار ما قبل الموسم في البحرين في الفترة من 12 إلى 14 مارس الحالي، حيث سيبدأ الموسم في 28 من نفس الشهر بالبحرين أيضاً، عقب تأجيل سباق الجائزة الكبرى الأسترالي، الذي كان مقرراً قبل أسبوع بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.


آخر الأخبار