تأسس في 22 مايو 2012م

كاسياس: أتمنى الديربي لريال مدريد

متابعات
2021-03-05 | منذ 5 شهر

كاسياس

 أعرب الحارس السابق لريال مدريد، إيكر كاسياس، عن ثقته في أن الفريق الأبيض سيفوز ويقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد في مباراة الأحد المقبل، ليقترب (من الصدارة) والفوز بالدوري.

وقال الحارس الدولي السابق: أبحث عن مصلحة فريقي.. أتمنى أن يتمكن ريال مدريد من الفوز وتقليص الفارق، في هذه الحالة، مع أتلتيكو، الذي يقدم موسماً جيداً.. يجب أن نكون أقرب وأن نكون قادرين على القتال من أجل الدوري. وجاءت هذه التصريحات خلال حضوره تقديم مشروع إنشاء مركز حكومي لذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة يحمل اسمه في بلدة توريخون دي أردوث، برفقة رئيسة إقليم مدريد، إيسابيل دياث أيوسو.

وأضاف: أتمنى أن تكون مباراة جيدة، وأن يستمتع بها الجمهور. وعبر حارس الريال وبورتو السابق (39 عاماً) عن رغبته في أن يكون قادراً على حضور افتتاح المركز العام المقبل، والذي ستتواصل أعمال إنشائه على مدار عام 2022 وفقاً لتوقعات حكومة مدريد.

ويصطدم أتلتيكو مدريد وريال مدريد الأحد القادم في ديربي العاصمة الإسبانية الذي يتطلع الروخيبلانكوس للفوز به من أجل تعزيز الصدارة وتوسيع الفارق مع الميرينغي حامل اللقب إلى 8 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة له، بينما يسعى الملكي للفوز باللقاء للاقتراب من الصدارة وتعزيز فرصه للاحتفاظ بلقب الدوري.


آخر الأخبار