تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الايطالي... يوفنتوس يتخطى سبيزيا بثلاثية نظيفة

متابعات
2021-03-03 | منذ 2 شهر

يوفنتوس

ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات الدوري الايطالي " الكالتشيو "، حقق ناي اليوفنتوس فوزاً مستحقاً امام ​سبيزيا​ وبواقع 3-0 ليخطف البيانكونيري المركز الثالث في جدول الترتيب فيما تراجع سبيزيا الى المركز الـ16 بعد خسارته.

وفي الشوط الاول لم يظهر لاعبو اليوفنتوس بثوب البطل حيث كانت محاولات السيدة العجوز محدودة وبدون اي خطورة حقيقية وشهدت الدقيقة 10 هدف لفيديريكو كييزا ولكن حكم اللقاء سرعان ما الغله بداعي التسلل.

ورغم سيطرة واستحواذ ابناء المدرب اندريا بيرلو الا ان محاولات البيانكونيري كانت محدودة في ظل تنظيم دفاعي جيد ووميز للاعبي سبيزيا والذين نجحوا من احباط غزوات أصحاب الارض لتغيب خطورة لاعبي اليوفي بشكل كبير امام مرمى الخصم .

وبدوره لم ينجح لاعبو سبيزيا من القيام بأي ردة فعل تذكر في ظل سيطرة لاعبي السيدة العجوز وانما بغياب اي فعالية هجومية تذكر لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الفريقين. وفي الشوط الثاني واصل لاعبو اليوفي ضغطهم الكبير على مرمى الخصم في ظل تكتل دفاعي كبير للاعبي الخصم في مناطقهم الدفاعية وبعدها لجأ المدرب بيرلو الى اجراء تبديلات سريعة في صفوف فريقه .

حيث ادخل الفارو موراتا وفيديريكو بيرنارديسكي من احل تعزيز قوته الهجومية اكثر وفور دخوله نجح موراتا من خطف هدف التقدم للسيدة العجوز في الدقيقة 62 بعد تمريرة حاسمة من بيرنارديسكي وواصل لاعبو البيانكونيري افضليتهم الكبيرة في اللقاء ونجح فيديريكو كييزا من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 71 ليفرض ابناء المدرب بيرلو ايقاعهم الهجومي في اللقاء وسط قلة حيلة لاعبي سبيزيا في القيام بأي ردة فعل تذكر.

وفي الدقائق الـ15 الاخيرة رمى مدرب سبيزيا فيتشينزو ايطاليانو كل اوراقه الهجومية في محاولة لتقليص الفارق وبدوره استمر لاعبو اليوفي بضغطهم الكبير في محاولة لاقتناص هدف ثالث .

وتمكن الدون كريستيانو رونالدو من خطف الهدف الثالث في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز اليوفي وبواقع 3-0 بعد ان اضاع غولابينوف ركلة جزاء في اللحظات الاخيرة لنادي سبيزيا.


آخر الأخبار