تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان يتلقى أنباء جيدة قبل موقعة ديربي مدريد

متابعات
2021-03-02 | منذ 3 سنة

زيدان

 بدأ ريال مدريد استعداداته لموقعة الدربي المرتقبة الأحد المقبل بملعب واندا متروبوليتانو أمام الغريم اللدود ومتصدر الليجا أتلتيكو مدريد، وتلقى مدرب الميرينجي زين الدين زيدان أنباء طيبة بعودة المدافع البرازيلي ميليتاو إلى المجموعة، مع احتمالية لحاق المهاجم كريم بنزيمة باللقاء، واقترب القائد سرخيو راموس من التعافي من إصابته وشارك بالفعل في جزء من مران اليوم لكن يتوقع أن يظهر بنسبة أكبر في دوري الأبطال أمام أتلانتا.

وبعد التعادل المخيب مع ريال سوسييداد والذي يبعد لقب الليجا أكثر، إلا أن الريال سيخوض الدربي رافعا شعار لا بديل عن الفوز إذا كان يرغب في الإبقاء على آماله قائمة في المنافسة على الدوري الإسباني.

وشارك اللاعبون الذين بدأوا كأساسيين خلال مباراة الاثنين، في مران خفيف كما جرت العادة، بينما أكمل باقي اللاعبين مرانا متكاملا شمل تدريبات لرفع اللياقة البدنية وعلى الكرة والمراوغة ومباراة مصغرة.

ولم يظهر ميليتاو مع الفريق منذ طرده أمام ليفانتي في 30 يناير/كانون ثان الماضي، لكنه حضر مران اليوم، أما بنزيمة، أحد أهم أوراق الفريق، فقد يكون أبرز مفاجآت الدربي بعد أن ظهر بصورة طيبة.

فيما اكتفى راموس بمران فردي داخل الملعب وداخل المنشآت الرياضية، حسبما أعلن النادي، لكن لحاقه بمواجهة الروخيبلانكو قد تكون صعبة، وسيعود على الأرجح في إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليج لمواجهة أتلانتا.


آخر الأخبار