تأسس في 22 مايو 2012م

يواخيم لوف متيقن من إقامة بطولة الأمم الأوروبية في الصيف المقبل

متابعات
2021-02-28 | منذ 2 شهر

لوف

 صرّح يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، بأنه يعتقد اعتقاداً جازماً أن بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تم إرجاؤها لمدة عام بسبب جائحة كورونا، ستقام في الصيف المقبل.

وفي مقابلة مع القناة الأولى بالتلفزيون الألماني (إيه آر دي)، قال لوف (60 عاماً) اليوم الأحد: لا أعلم إن كانت البطولة ستقام بالشكل المعتاد في 12 دولة.

وأضاف لوف دون أن يذكر تفاصيل: بالتأكيد هناك أفكار داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا وأيضاً خطة بديلة (ب).

ويجري الحديث عن إمكانية تقليص أماكن تنظيم البطولة، ولا يزال من غير المحدد بعد ما إذا كانت البطولة ستتم بحضور الجماهير أم لا، وقد أجل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم القرار الخاص بالحضور الجماهيري مؤخراً من الخامس من مارس إلى مطلع أبريل المقبل.

وأوضح لوف أنه كمدير فني للمنتخب الألماني يتمنى إقامة البطولة بطبيعة الحال (من 11 يونيو حتى 11 يوليو المقبلين) والتي من المنتظر أن يلعب المانشافت مباريات مجموعته في ميونيخ، لكن لوف أبدى في الوقت نفسه تفهمه للشكوك الموجودة في الرأي العام بسبب جائحة كورونا لكنني أعتقد أن مثل هذا الحدث سيمنح الناس سعادة وسيضفي على حياتهم لوناً. وأعرب لوف عن اعتقاده أن جائحة كورونا تمثل عبئاً وجدانياً بالنسبة للجميع ودعا الناس إلى التغلب على هذا الموقف بالغ الصعوبة بالمزيد من الانضباط لا يزال يتعين علينا الصمود بعض الشيء، فالجائحة عبارة عن ماراثون ولا ينبغي أن نصاب بالإجهاد.


آخر الأخبار