تأسس في 22 مايو 2012م

شالكه يقيل مدرب الفريق جروس

متابعات
2021-02-28 | منذ 2 شهر

 ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن نادي شالكه متذيل جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، أقال مدربه السويسري كريستيان جروس ويوخين شنايدر المدير الرياضي، بسبب تراجع النتائج والاضطرابات داخل الفريق.

وتلقى شالكه هزيمة كاسحة على ملعب شتوتجارت بخمسة أهداف لهدف، أمس السبت، بعد أسبوع واحد من خسارة مباراة ديربي الرور أمام بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف دون رد، وسط تقارير أشارت إلى أن بعض لاعبي الفريق طالبوا قيادات النادي بضرورة التخلص من جروس الذي تولى المسؤولية في أواخر ديسمبر الماضي.

وأشارت شبكة "سكاي" ومحطة "سبورت1" ومجلة "كيكر شبورتس" إلى أن شالكه استغنى عن جروس وشنايدر بجانب مدير الفريق ساشا رايتر ومدرب اللياقة البدنية فيرنر ليوثارد. ولم يؤكد شالكه بعد هذه الأنباء، بعد أن نفى أمس وجود حالة حالة تمرد داخل الفريق ضد جروس، قبل أن يظهر الفريق بشكل باهت أمام شتوتجارت، وعلقت صحيفة "بيلد" على ذلك بالقول: لم يسبق وأن لعب فريق ضد مدربه بمثل هذه الطريقة.

ويتذيل شالكه جدول ترتيب البوندسليغا بتسع نقاط من 23 مباراة بفارق 9 نقاط عن منطقة الأمان بعد أن فاز مرة واحدة فقط طوال الموسم. جروس (66 عاماً) هو رابع مدرب يتولى تدريب شالكه هذا الموسم بعد ديفيد فاجنر ومانويل باوم والمدرب المؤقت هوب ستيفينز.


آخر الأخبار