تأسس في 22 مايو 2012م

بوروسيا مونشنغلادباخ يتمسك بمدربه حتى نهاية الموسم

متابعات
2021-02-22 | منذ 3 سنة

مارك

 استبعد ماكس إبيرل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني لكرة القدم، الاستغناء المبكر عن المدير الفني للفريق، ماركو روزه، حتى بعد الهزيمة الأخيرة أمام ماينز بهدفين مقابل هدف.

وفي تصريحات لمحطة (شبورت1)، قال إبيرل اليوم الأحد إنه لا يوجد أي احتمال للتفكير في هذا الأمر وأنا متأكد بنسبة 100% من أننا سنلعب الموسم حتى النهاية بمشاركة ماركو روزه. وأضاف إبيرل أنه يتفهم احتجاجات الجماهير بعد الإعلان عن انتقاله إلى بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل بطبيعة الحال أستطيع تفهم الإحباط وخيبة الأمل.

واستطرد إبيرل: نقف في العاصفة لكننا نعرف الموقف وأنا على قناعة أن هذا المدرب العظيم سيحاول تحقيق أفضل نتائج ممكنة. وأكد إبيرل عدم تأثر العلاقة بين روزه واللاعبين فالفريق ينصت له وهو راض ولديه الطموح مثل ماركو، وأوضح أن لارس شتيندل، قائد الفريق ألقى خطاباً لا مثيل له ونقل من هذا الخطاب قول شتيندل: بالنسبة لنا ليس هناك سوى طريق ماركو روزه.

ورأى إبيرل أن المهم الآن هو العثور على المدرب الذي يناسب الفريق بالضبط، وأكد مجدداً أنه لن يتم بيع كل اللاعبين ليس هناك أحد في حاجة إلى تصديق أننا لن يكون لدينا فريق في الصيف، فسيبقى الكثير جداً جداً من اللاعبين.


آخر الأخبار