تأسس في 22 مايو 2012م

سامي قمصان: جاهزون لمواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا

متابعات
2021-02-21 | منذ 4 شهر

الاهلي

 شدد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على أهمية المباراة المقررة أمام سيمبا التنزاني بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن الفريق يهدف لتحقيق نتيجة إيجابية. وكان الأهلي قد استهل مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا بالفوز على المريخ السوداني 3 / صفر يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

وقال سامي قمصان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت اليوم الأحد إن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة انطلاقته للبقاء في صدارة المجموعة. وأضاف أن فريق سيمبا اختلف عن المواسم الماضية، وأصبح مميزا، وحقق فوزا مهما في مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات، وهو يتمتع بمؤازرة جماهيرية كبيرة على ملعبه، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 30 ألف متفرج في مواجهة الأهلي. وأضاف :”هناك عوامل أخرى كثيرة يواجهها الأهلي تزيد من صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني، خاصة درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة للغاية، وهذا ما نسعى لتفاديه بالحضور مبكرا إلى تنزانيا، للتعايش مع الأجواء وحالة الطقس المختلف تماما عن القاهرة.”

وتابع أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يضع جوانب من التكتيك والفنيات لتقسيم المباراة على فترات لتفادي المعاناة من متغيرات الطقس. وأكد قمصان على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة خصوصا أن التحضير بدأ مبكرا بدراسة سيمبا التنزاني من خلال مقاطع الفيديو. وعن حالات الغياب التي يواجهها الأهلي، أكد قمصان أن الجهاز الفني لديه ثقة في كافة عناصر الفريق، وهذا ما ظهر في مباراة المريخ السوداني.


آخر الأخبار