تأسس في 22 مايو 2012م

بعد ما أضاف الشيء الكبير .. مكيش يودع نادي الجالية اليمنية ويعود إلى أرض الوطن

ايهم عبدلله - اعلام الجالية اليمنية - مصر
2021-02-21 | منذ 1 أسبوع

مكيش

 غادر مساء الأمس مدرب المنتخب الأول للجالية اليمنية في مصر الكابتن عبدالله مكيش بعد تولية رئاسة الجهاز الفني لمنتخب الجالية الذي شارك في البطولة الافروعبية التي ضمت عدد كبير من منتخبات الحاليات العربية والافريقية وقدم مستوى جيد مقارنة بالفترة الإعدادية البسيطة للفريق وقوة المنتخبات المنافسة، حيث عمل على خلق وتشكيل منتخب بايام قليلة لتمثيل اليمن بصورة جميلة.

وشكرت الهيئة الإدارية لنادي الجالية اليمنية في جمهورية مصر العربية ممثلة برئيس النادي الأستاذ شهاب عبدالستار جهود الكابتن مكيش مع المنتخب وعبر عن حزنة وحزن جميع لاعبي ومنتسبي ومحبي النادي لمغادرة أرض الكنانة متمنياً له وافر الصحة ودوام العافية.

يذكر ان عبدالله مكيش كان من أجمل نجوم زمانة ومن أفضل المهاجمين الذي أنجبتهم محافظة أبين واليمن بشكل عام، وحقق عدد كبير من البطولات والألقاب الفردية.

اما عن مسيرتة التدريبية فهي مسيرة طويلة صنع فيها نجوم كثر وحققوا بطولات وقدمو مستوى رائع أبهر الجميع باقل الامكانيات بدأها من "الفئات العمرية لحسان ابين واستطاع تحقيق ثلاث بطولات على مستوى المحافظة ومن ثم مدربا للفريق الاول لعدة مواسم، تمكن فيها الوصول إلى وصافة الدوري باقل المحترفين، وكان له فضل بتصعيد عدة اندية من الدرجة الثانية والثالثة ابرزها أحور، وسلام الغرفة، سيئون، تضامن شبوة، شمسان، شباب دوعن، شباب عبس، وكذلك فتح ذمار ووحدة عدن واهلي تعز، واهلي صنعاء كمساعد للمدرب العراقي هاتف شمران في المشاركة الاسياوية. والمدرب الوطني عبدالله مكيش حاصل على الرخصة التدريبية C و B وكان مرشح للرخصة A ولم يحضر بسبب ظروف صحية.


آخر الأخبار