تأسس في 22 مايو 2012م

رونالد كومان: العالم لا ينتهي بسبب خسارة مباراة

متابعات
2021-02-20 | منذ 2 شهر

كومان

 قال مدرب برشلونة، رونالد كومان، إن العالم لا ينتهي بسبب خسارة مباراة، في إشارة إلى الهزيمة المريرة بنتيجة 1-4 أمام باريس سان جيرمان في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة قادش في الدوري المحلي، صرح كومان: علينا تحليل المباريات وأخطائنا وتحسين الأمور. كنا سيئين في أدائنا بالكرة وقدمنا خيارات للخصم لتنسيق هجمات مرتدة.

وبالإضافة إلى ذلك، أشار المدرب الهولندي إلى أن برشلونة لا يزال حالياً ينافس في المسابقات الثلاث»ة، موضحاً أنه على الرغم من أن دوري أبطال أوروبا معقد للغاية فيما يتعلق بالكأس، فإن البرسا حال كان أكثر فاعلية سيتمكن من الانتفاضة بعد خسارته في ذهاب نصف النهائي أمام إشبيلية بهدفين نظيفين. وبشأن الخيارات في الدوري، قال مدرب برشلونة إن فريقه «يسير على نحو جيد، لكنه أوضح أن خيارات اللقب ستعتمد على أولئك الذين يتصدرون القمة، في إشارة إلى أتلتيكو مدريد، الذي يتصدر الترتيب الآن بفارق 9 نقاط عن النادي الكتالوني.

وحول المنافسة التي يعطيها الأولوية القصوى الآن، قال كومان إن الأولوية هي المباراة التي تنتظرنا. ليس من الجيد التفكير في مباراة إشبيلية في الكأس لأننا قبلها، سنخوض 3 مباريات وهي مهمة.

كل مباراة مهمة للغاية. واعتبر المدرب الهولندي أنه بعد الهزيمة الصعبة أمام باريس سان جيرمان علينا أن نتحلى بالشجاعة وأن نظهر الفخر لكوننا لاعبين في برشلونة.

وبشأن معنويات الفريق، تابع: «من الطبيعي أن تكون متأثراً معنوياً بعض الشيء بعد ما حدث. وفي أول تدريب يوم الجمعة، لاحظت روحاً معنوية منخفضة للغاية وهذا جيد، لأن الأمر يجب أن يكون له تاثير. اليوم رأيتهم كما كانوا من قبل، ولديهم شغف للفوز بالمباراة.


آخر الأخبار