تأسس في 22 مايو 2012م

الإصابات تضرب بايرن ميونيخ قبل أسبوع حاسم

متابعات
2021-02-20 | منذ 3 سنة

بايرن ميونيخ

 يخوض بايرن ميونيخ مباراتين حاسمتين خلال الأيام المقبلة، أمام آينتراخت فرانكفورت في البوندسليغا وضد لاتسيو في التشامبيونزليغ، بينما تضرب الإصابات صفوفه.

ويغيب كل من توماس مولر وبنيامين بافار وسيرجي غنابري وكورنتان توليسو ودوغلاس كوستا عن مباراة اليوم السبت أمام فرانكفورت، الذي يمر بأفضل فترة له في الدوري الألماني. واضطر مولر وبافار لدخول العزل الصحي بعد تأكد إصابتهما بكوفيد-19، بينما يعاني غنابري إصابة عضلية، ونفس الشيء بالنسبة لكوستا، فيما تبدو إصابة توليسو خطيرة.

وقال المدرب هانزي فليك «خضع لجراحة، لا أعلم النتيجة بعد.

إنها إصابة عضلية خطيرة». وأصيب توليسو في عضلات الساق اليمنى حيث عانى اللاعب الفرنسي مشكلات مستمرة بها، وربما يغيب لأشهر عن العملاق البافاري. ويضاف إلى هؤلاء كل من ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز، رغم أنهما خرجا من العزل الصحي من كوفيد-19، حيث شاركا في المران الجماعي ويمكن أن يحظيا بدقائق غداً حتى لو لم يكونا في أفضل حالاتهما.

وتكمن مشكلة البايرن في تعادله الجولة الماضية مع أرمينيا بيليفيلد الذي يكافح من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، وتقلص الفارق مع مطارده لايبزيج إلى 5 نقاط، لذا فإن أي تعثر أمام آينتراخت يعني أن مسألة ضمان لقب البوندسليغا ستكون موضع شك.


آخر الأخبار