تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد الدولي للريشة الطائرة يؤجل بطولات مؤهلة لأولمبياد طوكيو

متابعات
2021-02-19 | منذ 3 سنة

الريشة

 قال الاتحاد الدولي للريشة الطائرة اليوم الجمعة إن اللاعبين سيكون أمامهم حتى 15 يونيو/ حزيران لحجز أماكنهم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة في طوكيو.

وتأجلت عدة بطولات للعبة، مؤهلة لأولمبياد طوكيو التي تقام الصيف المقبل، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد. وأُجلت بطولة ماليزيا المفتوحة التي كانت مقررة ما بين 31 مارس/ آذار و4 أبريل/ نيسان لتقام بين 25 و30 مايو/ أيار، في حين تأجلت بطولة ماليزيا للأساتذة حتى إشعار آخر.

وتأجلت بطولة سنغافورة المفتوحة لمدة شهرين لتقام ما بين 1 و6 يونيو/ حزيران. وقال الاتحاد الدولي للعبة في بيان: "من خلال تحديد موعدين جديدين لبطولتي ماليزيا المفتوحة وسنغافورة المفتوحة يؤكد الاتحاد تأجيل بطولتي إندونيسيا للأساتذة 2021 وإندونيسيا المفتوحة 2021 أيضا".

وكان من المفترض أن يحدد التصنيف الدولي في نهاية أبريل/ نيسان اللاعبين المؤهلين للمنافسة في أولمبياد طوكيو الصيفي لكن بعد تأجيل هذه البطولات تقرر أن يحسم التأهل للدورة الصيفية في 15 يونيو/ حزيران على أن تكون بطولة سنغافورة المفتوحة آخر بطولة مؤهلة للألعاب. ومن المقرر أن يتواصل التنافس على التأهل للألعاب الأولمبية من خلال بطولة سويسرا المفتوحة في مارس/ آذار المقبل.


آخر الأخبار