تأسس في 22 مايو 2012م

تعيين السودي أستاذًا محاضرًا لطلاب الماجستير لدى أقدم جامعة للصحافة في العالم بباريس

خاص- الرياضي نت
2021-02-18 | منذ 2 أسبوع

عبدالسلام السودي

 وقع الزميل الصحفي عبدالسلام السودي المدير التنفيذي للوكالة الدولية للصحافة اليوم بباريس عقدًا لدى المدرسة العليا للصحافة والإعلام والعلاقات الدولية ESJ وذلك لتدريس طلاب الماجستير اعلام في الصحافة الرياضية المتخصصة.

وأوضح السودي في تصريح لموقع الرياضي نت أن هذا العقد سيستمر عام دراسي كامل قابل للتجديد وأنه يعد خطوة جيدة لمواصلة العمل المهني مؤكدًا على العمل الدوؤب الهادف للارتقاء بالمستوى الأكاديمي لطلبة الماجستير من مختلف الجنسيات الذين تزخر بهم الجامعة.

وأشار الصحفي الرياضي المتخصص عبدالسلام السودي الى أنه سيتبع أساليب وطرق علمية ونظريات الإتصال لايصال المعلومة للطلاب ومتابعة مؤشرات أدائهم التي تضمن التطبيق الأمثل للخطة الإستراتيجية السنوية في الجامعة معبرًا عن سعادته وفخره بهذا الانجاز شاكرًا ادارة الجامعة الفرنسية على نيل الثقة .. ومتمنيًا للجميع المزيد من التقدم والازدهار.

الجدير بالذكر أن الزميل السودي حاصل على الماجستير وتمهيدي دكتوراه في ادارة الأعمال بماليزيا منذ عشر سنوات وله خبرة طويلة في الإعلام الرياضي منذ عشرين عامًا وعضو الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية وحصل على التكريم في كلٍ من سويسرا وباكستان وبلجيكا بصفته كان نائبًا للجمعية اليمنية للاعلام الرياضي.

يذكر أن المدرسة العليا للصحافة بباريس أقدم جامعة في العالم حيث تأسست عام 1899م ولها باع طويل في الإعلام وعلوم الإتصال والعلاقات الدولية.


آخر الأخبار