تأسس في 22 مايو 2012م

كومان: لا أرى أندية أخرى أفضل بكثير من برشلونة

متابعات
2021-02-15 | منذ 2 أسبوع

كومان

 دافع المدرب الهولندي رونالد كومان عن الأداء الذي يقدمه برشلونة هذا الموسم، وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة فريق باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، أن طموحه هو الوصول لأبعد ما يمكن في هذه المسابقة. وقال المدرب: لا أرى أن هناك أندية أفضل بكثير من برشلونة.

نمتلك فريقاً كبيراً يلعب بمستوى عالٍ للغاية، ولا نزال نمتلك لاعبين رائعين وبإمكاننا الفوز على أي فريق. كما أشار كومان إلى الغيابات في صفوف الفريقين، ونفى أن يكون شعر بارتياح بسبب غياب نجم الفريق الباريسي، نيمار دا سيلفا، عن مواجهة الغد على ملعب (كامب نو).

وصرح المدرب الهولندي: لمشاهدة أفضل مباراة ممكنة يجب دائماً أن يتواجد أفضل اللاعبين على أرضية الملعب. لن تعرف قط رد فعل الفريق الذي ينقصه لاعب مثل نيمار.

 

الفريقان يعانيان غيابات مهمة في صفوفهما، وأتمنى أن يعود الجميع في خلال أسبوعين لمعرفة من هو الأفضل. كما أكد كومان أن المباراة لن تُختزل فقط في كونها مواجهة ما بين ميسي ومبابي، وذلك على الرغم من إسهاماتهما الكبيرة مع فريقيهما.

وعلى جانب آخر، أشار المدرب إلى أنها لن تكون مباراة لـ فرض رقابة دفاعية لصيقة على لاعب مثل مبابي، مؤكداً أن الفريق يجب أن يكون قوياً ولا يرتكب الكثير من الأخطاء.


آخر الأخبار