تأسس في 22 مايو 2012م

أشرف صبحي: مصر باتت منصة لاستضافة البطولات الدولية

متابعات
2021-02-15 | منذ 2 أسبوع

اشرف صبحي

 أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أن بلاده نجحت في كسب ثقة المجتمع الأولمبي الدولي بعد التنظيم المبهر لبطولة العالم لكرة اليد 2021.

وقال صبحي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية إن بلاده استطاعت كسب ثقة المجتمع الأولمبي الدولي والاتحادات الرياضية الدولية بعد النجاح الباهر لمونديال العالم لكرة اليد فى ظل تحدي فيروس كورونا، وبفضل التكامل والتعاون بين جميع الأطراف المعنية.

وأضاف :”باتت مصر منصة لاستضافة مختلف البطولات الرياضية تنفيذاً لأحد المحاور الهامة من استراتيجية وزارة الشباب والرياضة على المستوى الرياضي”.

وأوضح أنه جاري المتابعة بشأن البطولات الدولية المقبلة المقرر إقامتها في مصر ومنها بطولتي العالم للرماية والجمباز، للحفاظ على المستوى التنظيمي المتميز الذى أصبح علامة مسجلة للدولة المصرية أمام العالم عند استضافة الأحداث والبطولات الرياضية الدولية.

وكان توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية قد أشاد بالتنظيم المصري لبطولة العالم لكرة اليد التي جرت بالقاهرة الشهر الماضي. وقال توماس باخ في خطاب رسمي للدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد اليوم الاثنين إن التعاون السلس بين الاتحاد الدولي للعبة والحكومة المصرية واللجنة المنظمة للبطولة، وضع أساس النجاح الباهر لهذه البطولة. واستضافت مصر بطولة العالم لكرة اليد في الفترة من 13 كانون ثان / يناير الماضي وحتى 31 من الشهر ذاته، حيث توج بها المنتخب الدنماركي بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره السويدي.


آخر الأخبار