تأسس في 22 مايو 2012م

مولر يدخل في حجر صحي بعد عودته من الدوحة

متابعات
2021-02-13 | منذ 2 شهر

مولر

 عاد توماس مولر، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إلى ألمانيا مصاباً بفيروس كورونا، قادماً من العاصمة القطرية الدوحة حيث كان يشارك مع فريقه هناك في بطولة كأس العالم للأندية.

وجاء ذلك وفقاً لما أعلنه النادي البافاري اليوم السبت.

ودخل مولر في حجر بعد وصوله. وأظهرت صور لصحيفة "بيلد" اللاعب الدولي السابق 31 عاماً وهو يغادر طائرة إسعاف في مطار ميونيخ في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة وكان يرتدي بدلة وقاية بيضاء، ويُعْتَقَد أن حالة مولر جيدة حتى الآن.

وكانت نتيجة الاختبار الذي أجراه مولر في الدوحة يوم الأربعاء الماضي إيجابية، وعلى إثر، ذلك تم عزله حيث تغيب عن مباراة نهائي البطولة التي فاز فيها بايرن على تيجريس المكسيكي بهدف نظيف أمس الأول الخميس، وكان مولر شارك مع الفريق في مباراته الأولى أمام النادي الأهلي المصري يوم الاثنين الماضي. ولم يتمكن مولر من العودة على متن طائرة الفريق إلى ألمانيا، وأسهم النادي لاحقاً في تنظيم رحلة عودته.

ووفقاً للقواعد المعمول بها في ألمانيا لمكافحة الوباء، فقد دخل مولر حالياً في حجر ولهذا لن يتمكن من المشاركة مع بايرن في مباراته في الدوري أمام أرمينيا بيلفيلد السبت المقبل. وكان بايرن أعلن أنه نسق مع السلطات المعنية بخصوص التعامل اللاحق مع اللاعب.


آخر الأخبار