تأسس في 22 مايو 2012م

الموسيقار رياض عشة: حب العنيد اجتاح كل مساحات قلبي .. ولقب الملتقى لا يليق إلا باسمه

الرياضي نت - هيثم الحيدري
2021-02-13 | منذ 2 أسبوع

رياض عشه

 ابدى لاعب شعب إب الموسيقار رياض عشة ارتياحهِ الكبير بنتائج العنيد الممتازة في ملتقى الوحدة الشتوي الرابع مشيراً الى فخرهُ واعتزازهِ بالمستوى الذي ظهر به العنيد رغم الظروف التي يعيشها وتعيشها رياضة إب بكلها مقارنةٌ ببقية المحافظات.

 

و تحدث عشة بالقول العنيد يقدم اقوى العروض بتوليفة شابة وباذن الله يواصلون بنفس النسق والاداء حتى نهاية البطولة. واشاد عشة بالمستوى الذي يقدمهُ العنيد في البطولة منوهاً الى الانتصارات الأربعة التي حققها العنيد و متمنياً ان يستمر العنيد بأداءهٌ المتميز ونتائجهِ الرائعة التي اسعدتنا كثيراً.

 

وطالب عشة زملاءهِ بالحفاظ على المستوي الذي ظهرو به في الاربع الجولات السابقة ومضاعفته اكثر واكثر امام الصقر والوحدة في الجولتين القادمين والظهور بمظهر مشرف يليق بالعنيد . واكمل عشه اتمنا ان يستمر العنيد في تحقيق الانتصارات حتى يتم خطف البطولة التي لا تليق إلا بالعنيد سيما وان العنيد يقدم مستوى رائع الى جانب اضافتهِ نكهة خاصة بالبطولة وتشبيعها جماهيراً. واثنى عشة الجهود التي يبذلها المدرب القدير وليد النزيلي الذي صنع فريق شاب باسرع وقت وقدم نتائج ممتازة استحسنها الجميع بكل سعادة.

وعن سر عدم وجود عشة في الفريق رد بالقول تعرضت لإصابة في احد التمارين قبل فتره وتم استبعادي وانا جاهز للعب في حال تم استدعائي فحب العنيد سيطر على كل مساحات قلبي ولم يترك لي فراغ لأحب غيره.

واختتم عشة حديثة هذا هو شعب إب النادي العريق والذي يحلم كل لاعب باللعب فية وانا اتمنا بان ادافع عن شٌعاره لفترات طويلة .


آخر الأخبار