تأسس في 22 مايو 2012م

أتلتيكو مدريد يتغلب على غرناطة في الدوري الإسباني

متابعات
2021-02-13 | منذ 4 شهر

اتلتيكومدريد

 عاد أتلتيكو مدريد لسكة الانتصارات سريعاً في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه الصعب خارج قواعده أمام غرناطة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما السبت على ملعب (لوس كارمينيس) في إطار الجولة الـ23 بالليغا.

وفشل الفريقان في هز الشباك على مدار الـ45 دقيقة الأولى، قبل أن تأتي الانفراجة في الشوط الثاني الذي شهد أهداف المباراة الثلاثة. وبادر المدريديون بافتتاح مسلسل الأهداف في الدقيقة 63 بتوقيع لاعب الوسط الواعد ماركوس يورنتي، ولكن رد أصحاب الأرض جاء سريعاً بعد 3 دقائق بهدف التعادل الذي سجله لاعب االوسط الفنزويلي يانخيل إيريرا.

وفي الدقيقة 74 واصل يورنتي هداياه لفريقه ولكن هذه المرة في دور صانع تمريرة الهدف الذي تكفل به الأرجنتيني أنخيل كوريا. وبهذا يستعيد رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني سريعاً نغمة الفوز التي توقفت في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي القاتل أمام سيلتا فيجو (2-2).

واستمر الأتلتي في التغريد منفرداً في صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له، ليبتعد مؤقتاً بفارق 8 نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد، الذي سيخوض اختباراً صعباً عندما يستقبل فالنسيا الأحد، و11 عن برشلونة الذي سيستقبل الليلة ديبورتيفو ألافيس وله مباراة مؤجلة.

على الجانب الآخر، واصل الفريق الأندلسي مسلسل نتائجه المتراجعة في الليغا على مدار آخر 5 جولات (3 تعادلات وخسارتين). وتجمد رصيد الفريق عند 30 نقطة يأتي بها ثامناً بشكل مؤقت.


آخر الأخبار