تأسس في 22 مايو 2012م

( حكاية نجم ) الغزال اليماني عبدالواسع المطري

الرياضي نت - احمد الشلالي
2021-02-12 | منذ 7 شهر

عبدالواسع المطري

 من نادي يرموك الروضة بدأت مسيرة التألق والنجاح في عالم النجومية مع الساحرة المستديرة وهناك قدم مستويات خرافية جعلت ملكا للقلوب والعقول رغم صغر سنه ليحصد مع فريقه اليرموك اول الالقاب الكروية.

حيث حقق مع زملائه بطولة الدوري اليمني اضافه الى منافسته على لقب هداف الدوري اليمني ليخسر لقب الهداف بفارق هدف وحيد. ومن هنا اصبح حديث الشارع اليمني والصحافة ليتم على اثرها ضمه الى صفوف الاحمر اليماني ليكون علامه فارقه مع المنتخب وركيزة اساسية لايمكن الغنى عنها.

وبعد ان صال وجال مع الاحمر الكبير ونظير ماقدمه من اداء رجولي ومستوي ثابت بات مطلب مهم لبعض الاندية العربية فكانت البداية الاولى في عالم الاحتراف مع نادي العروبة العماني وهناك بصم على موسم خرافي جعل منه المحترف الافضل من بين العديد من المحترفين من مختلف الجنسيات.

ليجدد العقد لموسم ثاني مع العروبة وبعد النجاح المبهر للغزال المطري في دوري عمانتل لموسمين انتقل الى تجربة جديدة مع دبا الحصن الاماراتي ليكون خير سفير ومفوض فوق العادة لكرتنا اليمنية في ملاعب الإمارات.

ومع انتهاء الموسم انتقل الى بلاد اللبان في تجربة اخرى عبر النهضة العماني ليثبت جدارته من جديد مع النهضة وكان صانع للفرجة والفرحة لعشاق النادي الاخضر وحاليا وانتقل الى النصر العماني ليواصل مشواره الاحترافي الرائع والمميز بشهادة جميع الخبراء والنقاد والمحللين العماني وبذلك يكون افضل لاعب يمني طرق مجال الاحتراف الخارجي.


آخر الأخبار