تأسس في 22 مايو 2012م

المكسيكي راؤول خيمينيز يخصص أموال إصابته لأعمال خيرية

متابعات
2021-02-11 | منذ 7 شهر

خيمينيز

 خصص لاعب ولفرهامبتون راؤول خيمينيز أموالاً تم جمعها من قبل مجموعة من المشجعين لعمل لافتة تكريماً له بعد إصابته بكسر في الجمجمة في نوفمبر الماضي، لأعمال خيرية. وقررت مجموعة من المشجعين جمع أموال بغرض تعليق لافتة لدعم المهاجم المكسيكي في ملعب "مولينو ستاديوم"، بمدينة ولفرهامبتون، ووضعوا هدفاً أولياً بقيمة 7.500 جنيه استرليني (8.500 يورو).

ومع ذلك، فإن إجمالي المبلغ الذي تم تحصيله وصل إلى 16 ألف استرليني (18 ألف يورو)، لذا قرر خيمينيز التبرع به إلى جمعيتين خيريتين. وستكون إحداهما جمعية (Headway)، ومقرها في بريطانيا، التي تساعد على تحسين حياة أولئك الذين يتعرضون لإصابة في الدماغ، بينما الأخرى هي المبادرة المكسيكية 'سنلعب معاً' (Jugamos Todos)، التي تعمل على استخدام كرة القدم لتحسين حياة الأطفال. وقال خيمينيز (29 عاما) «أنا وعائلتي نحظى بكل مظاهر الدعم من عائلة ولفرهامبتون وكرة القدم ومن جميع أنحاء العالم، بعد إصابتي والعملية الجراحية التي خضعت لها».

وأضاف رسائل الدعم التي تلقيتها عبر جميع القنوات ومن جميع أنحاء العالم كانت مصدر إلهام لي في إعادة تأهيلي وشفائي، واللافتة في مولينو لها معنى خاص.

وتابع: أود أن أشكر جميع الأشخاص الذين فكروا في هذه المبادرة وكل شخص تبرع بشيء ما. ويواصل خيمينيز التعافي من الإصابة التي تعرض لها بسبب تدخل من مدافع أرسنال ديفيد لويز، في المباراة التي فاز بها الذئاب على الجانرز بهدف نظيف. وعلى الرغم من عدم وجود وقت محدد لعودته، فإن مدربه نونو إسبيريتو سانتو واثق بقدرته على العودة للعب قبل نهاية هذا الموسم.


آخر الأخبار