تأسس في 22 مايو 2012م

فليك بعد مباراة الأهلي المصري: نتوق إلى عودة الجماهير

متابعات
2021-02-09 | منذ 6 شهر

فليك

 أكد هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، رغبة الفريق البافاري في عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم، وذلك بعد انتهاء مباراة فريقه مساء أمس الاثنين أمام فريق النادي الأهلي المصري في العاصمة القطرية الدوحة في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي حضرها آلاف المشجعين.

وقال فليك: نحن جميعاً نأمل، بطبيعة الحال، في أن نتمكن مرة أخرى في وقت ما من اللعب في ألمانيا أيضاً أمام الجماهير، كلنا نتوق إلى هذا، الجماهير واللاعبون والمدربون والنادي بأكمله. وأضاف فليك:لكن علينا بالطبع أن ننتظر سير كل شيء في الاتجاه الصحيح وذلك في إشارة إلى ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في بلاده. وأقيمت مباراة أمس، التي انتهت بفوز بايرن بهدفين نظيفين، بحضور جماهيري بلغ 12 ألف مشجع.

وتقام المباريات في ألمانيا في الوقت الراهن بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

وكانت آخر مرة لعب فيها بايرن بحضور الجماهير في مباراته أمام لوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال في العاصمة الروسية موسكو في أكتوبر الماضي وقبلها مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في بودابست في سبتمبر الماضي. وتابع فليك تصريحاته قائلاً إن خوض مباراة أمام الجماهير ينطوي على نوع من التعديل، وكذلك بالنسبة للمدرب لأنه لا يجري سماعك على هذا النحو الكامل كما هو الحال في ملعب خاو. واختتم فليك كلامه بالقول إنه يعرف أنه يتعين الانتظار في ألمانيا لحين إمكانية اللعب مرة أخرى أمام جماهير.


آخر الأخبار