تأسس في 22 مايو 2012م

الهلال السعودي ينفي رحيل لوتشيسكو

متابعات
2021-02-08 | منذ 3 سنة

لوتشيسكو

 قال رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل إن ما يشاع حول رغبة المدرب الروماني رزافان لوتشيسكو في الحصول على الشرط الجزائي من أجل الرحيل عن تدريب الفريق غير صحيح. وتحدث بن نافل الأحد لقناة "أس بي سي": لن نستبق الأحداث في قرار رحيل المدرب أو بقائه، وفي نهاية الموسم ستكون النتائج مفرحة لجمهور الهلال فالمدرب يعمل وقادر مع اللاعبين على تحقيق تطلعات الجمهور، ونحن في مرحلة انخفاض مستوى بعد موسم بدأناه بدون إعداد. ويمر الهلال حامل لقب الدوري في فترة سيئة، إذ فاز مرة يتيمة في آخر 7 مباريات.

وأوضح بن نافل: غير صحيح أن الإصابات (تحدث) في التمرين وأتمنى الشفاء لسلمان الفرج، وفترة غيابه ستتضح بعد إجراء العملية. ويحتل الهلال راهناً المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر و3 عن الأهلي الثاني. وكشف رئيس الهلال قدمنا طلب نادي الهلال لاستضافة مباريات مجموعتنا في دوري أبطال آسيا التي تضم شباب الأهلي دبي الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجكستاني والفائز من الغرافة القطري وأي جي أم كاي الأوزبكي، وطوينا صفحة الماضي ونعمل للفوز باللقب الآسيوي هذا الموسم.

وأكد بن نافل اللاعب البيروفي أندريه كاريو مرتبط بعقد مع النادي ومستمر معنا، فيما كان خروج نواف العابد بقرار فني والجهاز الفني في الفريق هو من أوصى بالتعاقد مع عبدالله الحمدان بدايةً من الفترة الشتوية، أما الإيطالي سيباستيان جوفينكو فيبقى له سنة مع النادي والبرازيلي أليكس تكسيرا كان أحد أهداف الهلال وبعض التسريبات أضرت بملف التعاقد معه. وأردف الهلال سيكون منافساً وسنفوز بالدوري، الهلال فريق عالمي والتراجع حصل في أندية كبيرة ونعمل ليلاً نهاراً لنخرج من هذا التراجع. ويواجه الهلال، دون لاعبه المصاب سلمان الفرج، مضيفه العين متذيل الترتيب مع مدربه الجديد الإسباني بابلو ماتشين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ16، بسبب خوضه كأس السوبر التي خسرها أمام النصر السبت الماضي. وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما في الرياض، انتهت بفوز الهلال 1-0 سجله علي البليهي.


آخر الأخبار