تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد الآسيوي يوقع اتفاقية مع شركة شبكة تي سبورتس

متابعات
2021-02-08 | منذ 3 شهر

AFC

 أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، توقيع اتفاقية حقوق إعلامية مع شبكة تي سبورتس، لتصبح شريكا إعلاميا جديدا في بنجلادش، خلال السنوات الأربع القادمة.

وتشكل هذه الصفقة خطوة جديدة، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها بث مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر شبكة بث محلية في بنجلادش، حسب ما أوضحه الاتحاد عبر موقعه على الإنترنت. وتتضمن الصفقة، جميع البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية، ومن بينها الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 (الطريق إلى قطر)، ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين وكأس آسيا تحت 23 عاما في نسختي 2022 و2024، ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي اعتبارا من موسم 2021.

وقال داتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي "سعداء بهذه الشراكة الجديدة في بنجلادش، حيث تواصل كرة القدم النمو والتطور بشكل متواصل".

وأضاف "تشدد رؤية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على تعزيز مكانة اللعبة كرياضة أولى في قارة آسيا، ونحن واثقون أن تي سبورتس ستساهم في تقريب بطولات الاتحاد إلى الملايين من الجماهير المتحمسة في بنجلادش".

وقال باتريك مورفي، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في شركة تسويق كرة القدم الآسيوية إف إيه إم "نرحب بشبكة تي سبورتس كشريك إعلامي جديد للدورة المقبلة في بنجلادش".

ونوه "متشوقون للمشاركة في رحلة صعود تي سبورتس ونتطلع لمتابعة قيامهم بتوفير أفضل محتوى لكرة القدم الآسيوية والمساهمة في انتشار بطولات المنتخبات الوطنية والأندية بالسوق المحلية".


آخر الأخبار