تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان لا يؤكد استمراره في تدريب الريال الموسم المقبل

متابعات
2021-02-08 | منذ 6 شهر

زيدان

 تجنب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تأكيد استمراره في تدريب الميرينغي خلال الموسم المقبل، لكنه أوضح أنه لا يفكر في الرحيل هذا الموسم، مقراً بأنه يحظى بـ«دعم الجميع» في النادي.

ورداً على سؤال بشأن ما إذا كان سيرحل عن الريال مثلما فعل بعد الفوز بآخر لقب مع الملكي في دوري الأبطال الأوروبي، قال زيدان: لماذا سوف أغادر؟!، الوضع هنا مثير للشغف وأفعل حالياً ما يروق لي.

وتابع: هناك لحظات معقدة، تتأثر فيها قليلاً، هذه هي حياة الإنسان، لكننا سنقاتل، يمكننا القيام بأشياء جيدة مع الفريق الذي لدينا. ريال مدريد نادٍ رائع يجب عليه دائماً أن ينافس. ستكون هناك دائماً تغييرات.

وصرح زيزو في مؤتمر صحفي الاثنين عشية مواجهة خيتافي أعيشها (التحديات) يوماً بيوم، الآن مباراة الغد هي ما تهمني. بخصوص الباقي، بما أنني لا أعرف ما سيحدث، لا يمكنني رؤية ما بعد المباراة التالية.

وفي كل مرة سُئل فيها زيدان عما إذا كان بإمكانه تأكيد استمراره في قيادة الجهاز الفني للريال خلال الموسم المقبل، كان يرد بابتسامة دون أن يذكر أنها أمنيته.

وأقر المدرب الفرنسي بأنه في حالة النتائج السيئة لم يشعر بنقص الدعم من جانب إدارة النادي الملكي. وفي هذا الصدد، قال نحن في نفس المركب هنا، أشعر بدعم الجميع. في نهاية المطاف في كرة القدم، نعرف ما يتعين علينا القيام به. علينا أن نعود إلى القيام بالأشياء بشكل جيد.

وأضاف: في أي موسم، توجد صعوبات، عليك أن تقبل الوضع عندما تكون الأمور صعبة والتغلب على ذلك هو ما نريد القيام به من خلال تغيير الوضع. لدينا فريق رائع يضم لاعبين مهمين جيدين للغاية وفازوا كثيراً هنا. هذا لا ينبغي أن يمنعنا من العمل الجاد.

وتراجع ترتيب الريال للمركز الثالث في جدول الليغا بفارق الأهداف خلف برشلونة الوصيف، وبسبع نقاط مؤقتاً عن أتلتيكو مدريد المنفرد بالصدارة، ولديه مباراتان مؤجلتان، كما ودع الفريق الملكي كأس الملك مبكراً.


آخر الأخبار