تأسس في 22 مايو 2012م

شكوك حول مشاركة نيمار في كلاسيكو الكرة الفرنسية

متابعات
2021-02-06 | منذ 4 شهر

نيمار

 تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في كلاسيكو كرة القدم الفرنسية، الذي يخوضه فريقه غداً الأحد أمام أولمبيك مرسيليا، لإصابته بالتهاب في الأمعاء والمعدة بعد يوم من الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين.

ولم يتمكن لاعب برشلونة السابق من المشاركة في مران البي إس جي صباح اليوم السبت مع باقي زملائه بسبب هذه المشكلة الصحية، وستتوقف مشاركته في مواجهة مرسيليا على تطور حالته الصحية في الساعات المقبلة، وفقاً لما ذكره النادي في بيان.

ويحظى نيمار بمكانة أساسية في تشكيل الفريق الباريسي، وقد سجل 12 هدفاً في رابع موسم له مع باريس سان جيرمان. ويتفاوض اللاعب البرازيلي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الفرنسي في يونيو 2022، حول تمديد التعاقد بين الجانبين، ويبدو أن المحادثات بينهما تسير في طريق جيد، وفقاً لعدة وسائل إعلام.

وإذا لم يخض نيمار مواجهة مارسيليا، ستكون هذه المباراة الثانية على التوالي التي يغيب عنها اللاعب، الذي لم يشارك مطلع الأسبوع الماضي في لقاء نيم للإيقاف.

وتأتي إصابة نيمار أيضاً قبل عشرة أيام من المواجهة الحاسمة لباريس سان جيرمان أمام برشلونة على ملعب كامب نو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


آخر الأخبار