تأسس في 22 مايو 2012م

مونشنغلادباخ يدرس نقل مباراته أمام مانشستر سيتي إلى الدنمارك

متابعات
2021-02-05 | منذ 6 شهر

مونشنغلادباخ

 يدرس فريق بروسيا مونشنغلادباخ نقل مباراة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي إلى الدنمارك، وذلك في حالة منع الفريق الإنجليزي من دخول ألمانيا في إطار الإجراءات المفروضة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأتي هذا التفكير الاستباقي من قبل مونشنغلادباخ بعد منع ليفربول من دخول ألمانيا لخوض مباراته أمام لايبزيغ المقررة في 16 فبراير الجاري.

وأجرى النادي الألماني اتصالات مع ميتييلاند الدنماركي، لتقييم إمكانية نقل المباراة إلى هناك إذا لزم الأمر، حسبما أكدت وسائل إعلام دنماركية نقلاً عن مصادر بمونشنغلادباخ.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يُسمح حالياً لأشخاص قادمين من بلدان تشهد انتشاراً واسعاً لطفرات فيروس كورونا المستجد، بما في ذلك بريطانيا، بدخول ألمانيا.

ويختلف وضع مونشنغلادباخ من حيث المبدأ عن وضع لايبزيغ، حيث من المقرر أن تقام المباراة أمام السيتي في 24 فبراير، ويسري الإجراء مبدئياً حتى 17 من الشهر الجاري. ومع ذلك، ليس من المستبعد أن يتم تمديد هذا الإجراء ليجد مونشنغلادباخ نفسه في وضع مشابه للايبزيغ الآن.

وسيتعين على لايبزيغ العثور على مكان محايد وتحمل التكاليف الإضافية لسفر الفريق. والاحتمال الثاني هو أن تقام مباراة الذهاب في إنجلترا، في حالة التأكد من أن الوضع سيتغير في مباراة الإياب المقرر إقامتها في 10 مارس. ومع ذلك، يجب أن يحظى هذا الحل البديل بموافقة ليفربول.

وإذا لم يتم التوصل إلى حل، قد يعتبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لايبزيغ خاسراً بنتيجة 0-3.


آخر الأخبار