تأسس في 22 مايو 2012م

بيكيه: بارتوميو يفتقر للقيادة

متابعات
2021-02-05 | منذ 6 شهر

بيكيه

 أقر مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، بأن هناك أموراً لم يفهمها بشأن إدارة الرئيس السابق للنادي الكتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، وأكد أنه اتهمه بالافتقار إلى القيادة.

وفي مقابلة تم بثها الخميس عبر (تويتش)، قال بيكيه: أعتقد أن أي رئيس عليه أن يتخذ القرارات عند ظهور المشكلات ومواجهتها، ربما كان بارتوميو يفتقر إلى صفات القائد. كما سلط المدافع الضوء على إدارة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وقال إن فلورنتينو يثبت أنه يعلم وجهته، ولديه موهبة القيادة، وبصرف النظر عما إذا كانت قراراته تعجبك أم لا، أعتقد أنه أمر إيجابي.

وبخصوص زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، علق بأنه يراه الآن سعيداً، ويرغب في المنافسة مرة أخرى على كل شيء، لكنه أقر بأن ما حدث في الصيف عندما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن البرسا عبر فاكس أرسله للإدارة كان صعباً للغاية على الجميع.

وأوضح: مسألة فاكس ليو كانت صعبة للغاية، لما يعنيه للنادي وللرياضة، كما أن الفريق كان يمر بوقت عصيب بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ (8-2).

وأضاف: لقد انتهى الأمر بأفضل طريقة بالنسبة لنا، بقي ليو، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا هو الأفضل بالنسبة له. كما تحدث المدافع عن رحيل غاريث بيل عن ريال مدريد الموسم الماضي، وقال إن الجناح الويلزي لعب دوراً حاسماً في العديد من الألقاب التي فاز بها الملكي وأكد أنه تعرض لسوء المعاملة من قبل وسائل الإعلام. وأخيراً، أعرب بيكيه عن رغبته في الاعتزال في ناديه الحالي، برشلونة، وقال إن الاعتزال في برشلونة كان حلمي دائماً، لا أرى نفسي في ناد آخر.


آخر الأخبار