تأسس في 22 مايو 2012م

النجوم والهلال إلى نصف نهائي الدوري العام

ايهم عبدلله - اعلام الجالية اليمنية - مصر
2021-02-03 | منذ 4 أسبوع

ايهم عبدلله

 افتتحت مساء أمس الاثنين مباريات دور الثمانية للدوري العام للجالية اليمنية في مصر بنسختها التاسعة بفوز فوز مستحق لفريق النجوم أمام فريق السيليساو بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم، حيث بدات الخمس الدقايق الاولى بلعب متوازن بين الطرفين حتى كشر النجوم عن مخالبة وبدأ هجماته المتتالية والتي استطاع بها ان يخترق دفاع السيليساو وتسجيل الهدف الاول وتعزيره بهدف ثاني قبل انتهاء الشوط الاول بدقائق.

في الشوط الثاني استطاع فريق النجوم من توسيع الفارق بتسجيل الهدف الثالث، ولكن السيليساو استمر بالصمود وشن عدد من الهجمات المرتدة واستطاع ان يسجل هدف تقليص الفارق.

وسرعان ما جاء الرد من النجوم بهدف رابع ومن ثم هدف خامس ليغادر السيليساو ويتاهل النجوم الى نصف النهائي. في اللقاء الثاني التقى فريق روما والهلال في مباراة نارية شهدت المتعة والاثارة والمنافسة القوية للحصول على بطاقة العبور، حيث بدأ الشوط الأول بأداء متقارب بين الطرفين متبادلين الهجمات مشكلين الخطوره ذاتها على كل مرمى، حتى تقدم فريق الهلال في منتصف الشوط الاول.

في الشوط الثاني استطاع روما ان يعادل النتيجة بهدف رائع في بداية الشوط، ولكن فريق الهلال استمر بالقتال وكانت له كلمة الفصل وسجل هدف التقدم قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، ليصعد فريق الهلال بهذا الفوز إلى دور الاربعة برفقة فريق النجوم.

يذكر ان فريق النخبة وفريق اتحاد الشعيب، وكذلك فريق الجزيرة وفريق ساوباولو سيلتقياء يوم الخميس في ختام مباريات دور ربع النهائي.


آخر الأخبار