تأسس في 22 مايو 2012م

حارس مرمى يسجل 3 هداف في مباراة بالدوري الكولومبي

متابعات
2021-02-03 | منذ 8 شهر

نيلسون

 شهد دوري الدرجة الثانية الكولومبي تألقا كبيرا من نيلسون راموس حارس بوكا جونيورز دي كالي، عند الحديث عليه تتوقع أنه تصدى لركلات ترجيح أو أنقذ فريقه من هجمة مرتدة ولكن الأمر المثير أنه يسجل أهداف حاسمة للفريق وجميعها من ركلات حرة مباشرة واصبح نيلسون راموس حارس بوكا جونيورز الكولومبي، ثاني حارس في التاريخ يسجل في 3 مباريات متتالية، بعد البرازيلي روجيريو سيني حارس ساو باولو البرازيلي الأسطوري وكتب الحارس المخضرم نيلسون، صاحب الـ39 عاما، تاريخا جديدا له في كولومبيا، كأول حارس يسجل في 3 مباريات متتالية، معادلا رقم سيني الذي سجل 4 أهداف في 3 مباريات متتالية.

وقال نيلسون راموس في تصريحات إذاعية: إنه تدرب كثيرا على تنفيذ الركلات الثابتة وكان يسدد 40 كرة ثابتة في المران.

وكان أول هدف للحارس المخضرم راموس، بقميص ديبورتيفو باستو في 24 سبتمبر 2008. كما أحرز بقميص أمريكا دي كالي هدفا، ومييوناريوس هدفين، وهدفين بقميص فورتاليزا البرازيلي، و4 مع بوكا جونيورز دي كالي.

ويحتل فريق بوكاجونيروز المركز الثامن في جدول الترتيب ولم يسجل سوى 3 أهداف جميعها جاءت عن طريق قائده والذي حصد 4 نقاط للفريق.

في الوقت ذاته سجل سيباستيان فيرا حارس مرمى أتليتكو جونيور هدف فوز الفريق القاتل في الدقيقة 88. الأوروجوياني المخضرم البالغ 37 كان قد سجل هدفا في كوبا ليبرتادوريس في شباك برشلونة الإكوادوري قائدا فريقه لفوز مهم حينها.


آخر الأخبار