تأسس في 22 مايو 2012م

كومان: هناك من يرغبون في تدمير برشلونة وميسي

متابعات
2021-02-02 | منذ 5 شهر

كومان

 أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب الفوز على أتلتيك بلباو (2-1) الأحد ضمن الجولة الـ21 لليغا، أن هناك أشخاصاً يرغبون في تدمير البرسا وميسي، في إشارة إلى قيام جريدة (إل موندو) الإسبانية بتسريب العقد الجديد الذي وقعه ميسي مع الإدارة السابقة في 2017.

وقال كومان أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) ما خرج للصحافة، خرج بنية سيئة للغاية، وكان هدفه تدمير لاعب قدم الكثير للكرة الإسبانية، ولهذا النادي. ميسي اليوم عاد ليظهر أنه لاعب ذو عقلية انتصارية بالفطرة، وبإمكانه التركيز داخل المباراة بالرغم من أي شيء يحيط به.

وبسؤاله حول إذا ما كانت مثل هذه المعلومات ربما تتسبب في رحيل اللاعب عن البرسا، أجاب بأنه لا يعرف إن كان هذا الأمر قد يدفع ميسي للرحيل، لأنه يجب أولاً معرفة كيف خرجت للصحافة، لأنها مستحيل أن تخرج، ولكن لا يجب أن نشتت تركيزنا بمثل هذه الأحداث. وتابع حول نفس النقطة إذا حدث التسريب من داخل النادي، فهذا أمر سيئ جداً وهذا الشخص صاحب التسريب لا يجب أن يبقى داخل النادي. وحول الانتصار على الفريق الباسكي، أكد كومان أن برشلونة تفوق بشكل واضح في الشوط الأول، واللاعبون ضغطوا بشكل قوي جداً بعد فقدان الكرة، وكانت هناك فرص لكي تكون النتيجة أكبر قبل الاستراحة، أما في الشوط الثاني، فأوضح أن الفريق كان سيئ الحظ لاستقبال هدف التعادل، ولكن الفريق انتفض بشكل قوي. وضرب الفريق الكتالوني أكثر من عصفور بهذه النتيجة، أولها الثأر من أسود الباسك بعد خسارة لقب السوبر أمامهم قبل أسبوعين، وواصل الفريق أيضاً مسلسل انتصاراته في الليغا للمباراة الخامسة على التوالي كما أن رفاق ميسي قفزوا بالنقاط الثلاث للمركز الثاني ليجاوروا الغريم التقليدي ريال مدريد برصيد 40 نقطة لكل منهما، مع أفضلية البرسا بفارق الأهداف، مع مباراة مؤجلة لكل فريق. وبهذا يبتعد قطبا إسبانيا بفارق 10 نقاط كاملة عن المغرد منفرداً في الصدارة أتلتيكو مدريد.


آخر الأخبار