تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب الأردن ينهي تحضيراته إستعداداً لمواجهة طاجيكستان

متابعات
2021-01-31 | منذ 1 شهر

الاردن

 أنهى المنتخب الاردني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره الطاجيكي، في مباراة ودية تقام مساء غد الاثنين على ملعب ذياب عوانة بإمارة دبي، في إطار معسكر النشامى بالإمارات، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة.

وأجرى النشامى تدريبه الأخير للقاء، مساء اليوم الأحد على ملعب المباراة، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، حيث ركز الجهاز الفني على العديد من الجوانب التكتيكية، واختيار التشكيلة التي سيبدأ بها المواجهة. ويدخل اللقاء في تصنيف الاتحاد الدولي، رغم أن المواجهة تقام خارج أيام "فيفا"، حيث يدير المباراة طاقم حكام دولي من الإمارات. وينتظر أن يتجدد اللقاء بين الفريقين، مساء الجمعة القادم على ذات الملعب، قبل أن يختتم النشامى معسكره بمواجهة أوزبكستان 15 شباط. وكان المنتخب الاردني استهل معسكره في دبي بلقاء ودي انتهى بالتعادل السلبي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني.

يذكر أن منتخب النشامى ينتظر لقاء نظيره الكويتي نهاية آذار القادم ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة، قبل مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران.

ويستقر المنتخب الاردني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.


آخر الأخبار