تأسس في 22 مايو 2012م

الكبار يجتازون اختبار الجولة ال20 من بطولة الدوري الايطالي

متابعات
2021-01-31 | منذ 5 شهر

لاوتارو

حقق ​إنتر ميلانو​ فوزاً عريضاً على ضيفه ​بينفينتو​ برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة العشرين من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

وإفتتح ريكاردو امبورتا التسجيل لأصحاب الأرض عن طريق الخطأ في شباك فريقه في الدقيقة السابعة ونجح لاعبو النيراتزوري بالحفاظ على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني إنفجر لاعبو الإنتر بوجه الضيوف ودكوا شباكهم بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (57) والبلجيكي روميلو لوكاكو (67) و(78).

​​​​​​​ ورفع إنتر ميلانو رصيده إلى 44 نقطة في وصافة الترتيب العام فيما تجمد رصيد بينفينتو عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

وضمن فعاليات الجولة 20 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، عزز نادي ​ميلان​ صدارته بفوز مهم امام ​بولونيا​ وبواقع 2-1 وقدم لاعبو الروسونيرو مباراة كبيرة هجومياً وبهذه الخسارة واصل بولونيا تواجده في المركز الـ12.

 

وتغلب ​يوفنتوس​ على مضيفه ​سامبدوريا​ بهدفين للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الجولة العشرين من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.


آخر الأخبار