تأسس في 22 مايو 2012م

خداري شعاع أمل الاكسبريس وسط الظلام

الطيب جديد - السودان
2021-01-30 | منذ 1 شهر

خداري

 بعث محمود حميدة الشهير ب خداري نجم خط وسط الأهلي العطبراوي برسالة تفاؤل إلى الفريق رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها الاكسبريس مؤخرا متمثله في هبوطه عن الدوري الممتاز وفشله في تحقيق الفوز في خمس مباريات توالياً مكتفيا بالتعادل ما بين سلبي وايجابي. ووفقا للمتابعين في مجموعة التعايش السلمي للوسيط والتي تحتضنها ولاية كسلا فإن الاكسبريس هو الفريق الأفضل من حيث الشكل والأداء الجمالي والجماعي ويقدم في كرة قدم ممتعه مما جعل الفريق يجذب قاعده كبيرة من الجمهور الرياضي المحب والعاشق للساحره المستديرة.

وبرز رمانة خط الوسط خداري كأحد نجوم الدورة وأهم اللاعبين المؤثرين مع أنديتهم في النتائج بتسجيله هدفا في شباك الميرغني كسلا وحصده جائزة النجومية ( كرجلا للمباراة ) بفضل أدائه وحركته داخل المستطيل الأخضر وتحكمه في رتم ومجريات اللقاء ولعب دور حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم وقيامه بدور المسانده للدفاع.

وكان بابور قد إعتمد على خداري للعب دور محوري في أربعة مباريات خاضها الأهلي ورغم الإضافات الكثيره في قائمة الفريق بعد رحيل أكثر من عنصر في التسجيلات الماضية إلا أنه ظهر فريق منظم بفضل المواهب الشابة التي كبسها.

وعن تألق وتوهج خداري علق المدير الفني السابق للفريق ماجد بابور وقال إن خداري وسط هجومي يتمتع بكفاءة فنيه عاليه وموهبه فطرية ولياقه بدنية وزاد: يساعد الفريق في بناء اللعب من الخلف ويساهم في الشق الهجومي وصاحب حلول فرديه رائعة والمستقبل في انتظاره وفي الجانب التطبيقي مميزا جدا وهو الآن أكثر نضجا واكتمالا من قبل عندما انضم من الجلاء بدوري الأولى واصبح يساعد في صناعة وتسجيل الأهداف وإذا إستمر اتوقع ان تتصارع حوله القمه .

ويستهدف الأهلي عطبرة العوده مجددا للدوري الممتاز من خلال منافسته على إحدى البطاقات الثلاثه لدوري النخبة المؤهل للممتاز في مجموعة التعايش السلمي للوسيط والتي تحتضنها ولاية كسلا هذه الأيام وتقبت مباراة وحيده للاكسبريس لإكمال مبارياته في الدوره الأولى من المنافسة بحيث سينازل المتمه شندي.


آخر الأخبار