تأسس في 22 مايو 2012م

اتحاد اليد الجزائري يجدد تمسكه بالمدرب الفرنسي آلان بورت

متابعات
2021-01-29 | منذ 6 شهر

بورت

 جدد حبيب لعبان، رئيس اتحاد كرة اليد الجزائري تمسكه بالفرنسي آلان بورت، المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول للرجال، مشيرا إلى “العمل الجيد الذي يقوم به”.

وينتهي ارتباط بورت، مع الاتحاد الجزائري في تموز/يوليو المقبل، لكن لعبان، قال للإذاعة الجزائرية مساء الأربعاء، إن الفرنسي سيظل في منصبه إلى ما بعد ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها مدينة وهران غربي الجزائر صيف 2022.

وأبدى لعبان، رضاه التام عن العمل الذي يقوم به بورت، مع المنتخب الجزائري، كما أشاد بأداء اللاعبين خلال النسخة الـ27 من بطولة العالم المقامة بمصر، رغم ظروف التحضير “غير المواتية” لهذا الموعد.

واحتلت الجزائر المركز الـ22 في البطولة التي ودعتها من الدور الرئيسي بعدما تذيلت المجموعة الثالثة بلا رصيد من النقاط. وأشار لعبان إلى أن المنتخب الجزائري سيخوض معسكرا إعداديا في فرنسا خلال الأسابيع القليلة المقبلة تحسبا لمشاركته في الدورة المؤهلة لأولمبياد طوكيو التي تستضيفها ألمانيا بين 12 و14 مارس/ أذار المقبل.

ويشارك في هذه الدورة منتخبات ألمانيا والسويد وسلوفينيا إلى جانب الجزائر. من جهة أخرى، ذكر لعبان أنه سيترشح لولاية جديدة على رأس الاتحاد الجزائري، وأنه يستهدف في المرحلة المقبلة إطلاق أول دوري للمحترفين.


آخر الأخبار