تأسس في 22 مايو 2012م

إنطواء صفحة دور المجموعات لدوري الجالية اليمنية بمصر

ايهم عبدلله - اعلام الجالية اليمنية - مصر
2021-01-29 | منذ 4 أسبوع

دوري الجالية

انطوت صفحة دور المجموعات لدوري الجالية اليمنية العام بنسختة التاسعة لكرة القدم السداسية التي جمعت 16 فريق منافس على اللقب قسمت لأربع مجموعات، حيث اقيمت المباراة المؤجلة بين فريق الاتحاد وروما والتي إنتهت بفوز الاتحاد بخمسة اهداف مقابل اربعة. وتم اقرار عقوبة على فريق النصر الذي كان سيواجة فريق الجزيرة باحتساب نتيجة ثلاثة لصفر للثاني بسبب انسحاب الاول بعد خسارتين متتالتين.

ايهم عبدلله

وبهذه النتيجة يتاهل الجزيرة كثاني المجموعة بعد روما الذي يقع في اول المجموعة اما فريق الاتحاد يحل المركز الثالث والنصر في المركز الرابع، وبالرغم من مساواة فريق الاتحاد والجزيرة بعدد النقاط وعدد الاهداف الا ان المواجهة المباشرة كانت الفاصلة بتاهل الجزيزة في منافسات المجموعة الثالثة.

ايهم عبدلله

وتم اقرار عقوبة ثانية على فريق الامجاد الذي انسحب في لقاء اتحاد الشعيب وتم احتساب نتيجة ثلاثة صفر بسبب انسحاب فريق الامجاد وبهذه النتيجة يحل فريق اتحاد شعيب وصافة المجموعة الاولى بعد فريق النجوم، ويحل فريق الصمود في المركز الثالث والامجاد في المركز الرابع.

ايهم عبدلله

اما اللقاء الثالث فستطاع فريق السيليساو ان ينهي احلام فريق الحرية بنتيجة مؤلمة قدرها تسعة اهداف مقابل ثلاثة، وبهذه النتيجة يصعد السيليساو الى المركز الثاني في المجموعة بعد فريق النخبة ويحل الحرية في المركز الثالث وفي السلام في نهائي المجموعة الثانية.

وفي ختام الجولة استطاع فريق الهلال ان يحقق فوزا ثمين على فريق النضال باربعة اهداف مقابل هدف وحيد، وأقيمت بعدها المباراة المؤجلة بين ساوباولو والهلال والتي شهدت اثارة وحماس من نوع مختلف لتنتهي بالتعادل ايجابياً بثلاثة أهداف، وبهذه النتيجة يتاهل ساوباولو الى المركز الاول في المجموعة الرابعة، ويحل الهلال المركز الثاني، ويليهم فريق الصقور وفريق النضال.


آخر الأخبار