تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الاسباني.... صراع الصدارة يتواصل بين كبار الليغا من جديد

متابعات
2021-01-24 | منذ 1 شهر

ريال مدريد

ضمن منافسات ​الجولة 20​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح فريق ​ريال مدريد​ في تحقيق فوز مهم على مضيفه ​ديبورتيفو الافيس​ بنتيجة 4-1 ليقلص النادي الملكي الفارق مع صاحب الصدارة اتلتيكو مدريد بغياب مدرب الفريق زين الدين زيدان لاصابته بفيروس كورونا.

 

وبهذا الفوز المهم، رفع ريال مدريد رصيده الى 40 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الافيس عند النقطة 18 في المركز 17.

 

وضمن منافسات ​الجولة 20​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح فريق ​ريال بيتيس​ في خطف تعادل ثمين من فريق ​ريال سوسييداد​ بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب انويتا، ليهدر ابناء المدرب الغواسيل فرصة تقليص الفارق مع فرق المقدمة.

وبهذا التعادل الايجابي، رفع سوسييداد رصيده الى 31 في المركز السادس، في حين اضاف بيتيس نقطة ايضاً الى رصيده 27 نقطة في المركز الثامن.

 

وضمن فعاليات الجولة 20 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " ​الليغا​ "، حقق نادي ​اشبيلية​ فوزاً كبيراً امام ​قاديش​ وبواقع 3-0 ليخطف الفريق الاندلسي المركز الثالث من ​برشلونة.

اشبيلية

​ وسجل المغربي ​يوسف النصيري​ ثلاثية في اللقاء ورغم الخسارة واصل قاديش تواجده في المركز التاسع.

 

ضمن فعاليات ​الجولة 20​ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، انقاد نادي ​فياريال​ الى تعادل مخيب امام متذيل الترتيب وبواقع 0-0 ليفشل في تعزيز مركزه الرابع وخطف المركز الثالث من برشلونة.


آخر الأخبار