تأسس في 22 مايو 2012م

نتائج مثيرة في ختام الجولة الثانية لدوري الجالية اليمنية بمصر

عزام القشطري - اعلام الجالية اليمنية مصر
2021-01-20 | منذ 1 شهر

دوري الجالية اليمنية

 شهدت لقاءات الجولة الثانية من دوري الجالية اليمنية في جمهورية مصر العربية بنسختة التاسعة نتائج مثيرة في مباريات نارية على المستوى الفني العالي، حيث أنهى فريق الحرية أحلام خصمة فريق السلام بعد إلحافة الهزيمة الثانية على التوالي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحصد اول نقاط له في مجموعتة الثانية التي يتصدرها فريق النخبة بالعلامة الكاملة من فوزين ويلية فريق السيليساو بثلاث نقاط في المركز الثاني.

وحقق فريق الجزيرة أول انتصاراته في مجموعتة الثالثة بعد تغلبة على فريق الإتحاد بنتيجة ستة اهداف مقابل ثلاثة، ويخطف وصافة المجموعة التي يتصدرها فريق روما بست نقاط.

وفي المباراة الثالثة تمكن فريق الصقور من التغلب على خصمة فريق الهلال بأربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة قوية وحماسية، ليحقق الصقور ثلاث نقاط ثمينة ويتساوى مع فريق النضال وساوباولو بنفس النقاط في المجموعة الرابعة، ويبقى فريق الهلال بدون أي نقاط بالإضافة إلى مباراته المؤجلة ضد ساوباولو.

هذا وقد تم سحب نقطة من فريق أمجاد بعد تعادلة أمام فريق الصمود وأحتساب النتيجة (3) لصالح فريق الصمود بسبب مخالفتة للوائح وقوانين وشروط الدوري، ليبقى ترتيب المجموعة الأولى كما يلي(فريق النجوم 4 نقاط، فريق الصمود 4 نقاط، فريق اتحاد الشعيب نقطتين، فريق امجاد ذون نقاط).

وتفتتح مباريات الجولة الثالثة والاخيرة يوم الخميس بأقامة أربع مباريات بين (النجوم ضد الصمود، النخبة ضد السلام، ساوباولو ضد الصقور، روما ضد الاتحاد).


آخر الأخبار