تأسس في 22 مايو 2012م

أسطورة كرة اليد المقدونية: يشيد بالتنظيم المصري لمونديال اليد

متابعات
2021-01-18 | منذ 8 شهر

كرة يد

 أشاد المخضرم كيريل لازاروف نجم فريق برشلونة الإسباني وأسطورة كرة اليد المقدونية بما تقدمه مصر من جهود لإنجاح بطولة العالم لكرة اليد، مشددا على رضاه التام بالشكل الذي تظهر به البطولة حتى الآن.

وقال لازاروف في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة اليوم الأحد :”سعيد جدا لكوني هنا في مصر، إنه بلد جميل، أنا فخور جدا وسعيد بأن منتخب بلادي هنا للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد، بالنسبة لي هي المرة الثانية بعد مشاركتي في نسخة عام 1999″.

وأضاف: “في الوقت الراهن هناك من يتحدثون حول هذا الأمر -أعني الجائحة- البعض يبدون عدم رضاهم عن إقامة البطولة وصعوبة السيطرة على الجائحة، بالنسبة لي أرى أن التنظيم جيد جدا”.

وتابع: “نحن في موقف مختلف وهو ما يتعلق بظروف فيروس كورونا، بالنسبة لي القائمون على تنظيم البطولة يؤدون بشكل رائع أفضل حتى بكثير مما توقعت قبل المجيء إلى هنا، أعتقد أنهم يعملون 24 ساعة من أجل الظهور بهذا المظهر الرائع، لذلك علينا أن نحترم ما يقومون به ونساعدهم على استمراره للنهاية”. وأوضح: “نحن نشعر بالرضا التام عن كل شيء، الإقامة بالفندق جيدة جدا، يجرون لنا مسحات خاصة بكورونا كل يومين ويجب علينا أن نخضع لها، هذا الإجراء طبيعي في هذه الظروف، نحن نتفهم ذلك وراضون عن كل هذه الإجراءات”.


آخر الأخبار