تأسس في 22 مايو 2012م

حكاية نجم محمدوه طائر الكناري في ملاعب الرافدين

الرياضي نت - احمد الشلالي
2021-01-15 | منذ 1 أسبوع

محمدوه

 ناصر محمدوه لاعب يمني شاب من محافظة البيضاء بدأ مسيرته الكروية من هناك في حواريها وشوارعها ومن ثم مدارسها وصولا الى ناديها العريق شباب البيضاء ومن هناك بدات حكاية التألق في عالم المستديرة واصبح محط انظار الكثير من الاندية اليمنية.

لينتقل الى الامبراطور نادي اهلي صنعاء ورغم توقف الدوري اليمني الا ان الاقدار ابتسمت له من خلال اختياره من قبل الناخب الوطني سامي نعاش الى صفوف المنتخب الاول في بطولة غرب اسيا بالعراق وهناك عزف اجمل السمفونيات الكروية واصبح حديث الجماهير والاعلام ومع انتهاء البطولة قدمت له العروض الاحترافية الخارجية وبالذات من اندية العراق ليوقع عقد احترافي لمده موسم مع نفط ميسان قابل للتجديد.

لكنه استطاع ان يبصم على موسم خرافي رغم صغر سنه وبعد توقف الدوري هناك بسبب المظاهرات وعودته الى اليمن الا ان ادارة نفط ميسان سارعت للتعاقد معه من جديد هذا الموسم ليصبح هناك محبوب جماهير مدينة ميسان وناديها من خلال لعبه الرجولي وادائه المميز وتسجيله الاهداف لناديه متفوقا على باقي محترفين النادي الافارقه.

ومن خلال مشاهدتنا له نلاحظ تطوره من مباراة الى اخرى وبذلك يسير على خطى النجوم الكبار من لاعبى المنتخب اليمني امثال ابو الكباتن على محسن المريسي و النونو وعفارة وسالم سعيد والمطري والهاجري وغيرهم من الاسماء التي سطرت ملاحمها في الملاعب العربية من خلال الاحتراف الناجح.

وبذلك يكون الكناري اليمني ناصر محمدوه خير سفير ومفوض فوق العادة للكرة اليمنية في ملاعب بلاد الرافدين تمنياتنا له بالتوفيق ومزيد من التطور.


آخر الأخبار