تأسس في 22 مايو 2012م

أحمد حجازي: سعيد بانضمامي إلى الاتحاد

متابعات
2021-01-13 | منذ 2 أسبوع

حجازي

 أعرب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بنتائج الفريق في الفترة الأخيرة سواء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي) أو كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال (البطولة العربية).

وكان الاتحاد قد تأهل إلى المباراة النهائية للبطولة العربية، عقب تفوقه على مواطنه الشباب 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدا مع الرجاء المغربي الفائز بدوره على الإسماعيلي المصري 3-1 بمجموع المباراتين، وهي المباراة التي سيغيب عنها حجازي بعد حصوله على إنذارين.

وقال حجازي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الدوري مع وليد”، إن مواجهة الشباب في قبل نهائي البطولة العربية تعد هي الأصعب له منذ انضمامه إلى الفريق بداية الموسم الجاري، مرجعا ذلك إلى الرغبة الكبيرة التي أبداها زملاؤه في عودة الاتحاد إلى منصات التتويج.

وأكد حجازي أنه يعرف شعبية الاتحاد الجارفة وينتظر تحسن الأمور واستقرار الأوضاع ورؤيتها في الملعب مجددا. وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ” الدوري مع وليد: “انتظر عودة جمهور الاتحاد بفارغ الصبر واشكرهم على تواصلهم معي من قبل قدومي إلى السعودية، بدايتي كانت جيدة مع الفريق ، والفريق بات أفضل الآن في الدوري السعودي، والأندية الكبرى دائما ما تستطيع العودة إلى سابق عهدها”. وأضاف: “الدوري السعودي قوي وبه تنافسية عالية، ووجود سبعة لاعبين أجانب في كل فريق يساهم في صعوبة وقوة المباريات”.

وكشف حجازي عن سبب اختياره الانضمام للاتحاد قائلا: “الاتحاد أسم معروف لأنه من أكبر الأندية في آسيا، وعرض نادي الاتحاد كان احترافي وأكثر جدية”.

وكان حجازي قد انضم إلى الاتحاد قادما من وست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. ويحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 21 نقطة في ترتيب الدوري السعودي.


آخر الأخبار