تأسس في 22 مايو 2012م

الأمريكي إيسنر يقرر عدم المشاركة في بطولة أستراليا

متابعات
2021-01-13 | منذ 6 شهر

ايسنرز

 قرر الأمريكي جون إيسنر، عدم المشاركة ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، لأن بروتوكولات كوفيد 19 ستؤدي إلى غيابه عن أسرته لفترة طويلة. ويجب على اللاعبين أن يخضعوا للعزل 14 يومًا بعد الوصول لأستراليا من أجل المشاركة في أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام. وسيسمح للاعبين بـ 5 ساعات خارج غرف إقامتهم في الفندق من أجل المران.

ونقل موقع تنس ميجورز على الإنترنت، الإثنين، عن إيسنر المصنف 25 عالميا قوله "سأبقى في منزلي. في هذه المرحلة من مسيرتي وحياتي أفكر دائمًا في السفر مع أسرتي". وتابع "أنا فقط لا أرغب في الابتعاد عن أسرتي لهذه الفترة الطويلة".

ومن المنتظر أن يبدأ اللاعبون في الوصول إلى ملبورن هذا الأسبوع لإقامة بطولة أستراليا المفتوحة، بينما قالت حكومة ولاية فيكتوريا إنها ستفرض بروتوكولات صارمة خلال أي بطولة للتنس في الفترة 8-21 فبراير شباط. ويجب على اللاعبين أن يخضعوا للعزل 14 يوما بعد الوصول لأستراليا من أجل المشاركة في أي مسابقة إعدادية لأستراليا المفتوحة، حيث تبدأ هذه المسابقات في ملبورن بارك في 31 يناير كانون الثاني.

وهناك قيود صارمة على سفر الأشخاص المرافقين للاعبين إلى أستراليا، ما أجبر إيسنر، صاحب أعلى تصنيف للاعب أمريكي ويحتل المركز 25، البقاء في منزله وعدم السفر.

وقال إيسنر البالغ عمره 35 عاما، وهو أب لابنة عمرها عامين وابن عمره عام واحد، للصحفيين بعد خسارته في دور الثمانية لبطولة ديلراي بيتش المفتوحة "في هذه المرحلة من مسيرتي وحياتي، أفكر دائما في السفر مع عائلتي". وأضاف "بكل تأكيد هذا لن يكون الحال في أستراليا هذا العام.

لا أستوعب السبب، لذا اتخذت قراري. هذا في الواقع موقف لا أريد فيه أن أكون بعيدا عن عائلتي طوال هذه الفترة.

قررت البقاء في منزلي". وكان أفضل ما وصل إليه إيسنر، الذي يعيش في دالاس، في التصنيف العالمي هو المركز الثامن. وحقق اللاعب الأمريكي 15 لقبًا في مسيرته، لكنه ما زال يبحث عن أول ألقابه في البطولات الأربع الكبرى، ولم ينجح مطلقا في تجاوز الدور الرابع في ملبورن. وخسر إيسنر في مباراة من 3 مجموعات أمام مواطنه الأمريكي سيباستيان كوردا في دور الثمانية لبطولة ديلراي بيتش المفتوحة، يوم الإثنين.


آخر الأخبار