تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يحسم قمة الكالتشيو امام الميلان ونابولي يسقط في فخ الخسارة امام سبيزيا

متابعات
2021-01-07 | منذ 2 شهر

ميلان

ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، تمكن ال​يوفنتوس​ من حسم قمة هذه الجولة والتي جمعته امام المتصدر نادي ال​ميلان​ وبواقع 3-1 وقدم لاعبو السيدة العجوز اداء كبير هجومياً ونجحوا في التفوق على الميلان في عقر داره في السان سيرو ورغم الخسارة واصل الميلان متصدراً وبدوره نجح اليوفنتوس من خطف المركز الرابع في جدول الترتيب.

نابولي

وتمكن فريق ​سبيزيا​ من خطف فوزاً مهماً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​نابولي​ على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

روما

وضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة ​الدوري الايطالي​ ايضا حقق ​نادي روما​ فوزا مهما على حساب كروتوني بنتيجة 3-1.

وسجل ثلاثيّة الجيالوروسي بورخال مايوال هدفين وهنريك مخيتاريان. وإستغل روما سقوط ​الانتر​ امام سامبدوريا، حيث إستطاع فريق المدرب ​كلاوديو رانييري​ أن يحقق فوزا مفاجئا على النيراتزوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليصبح الفارق بين روما الثالث والانتر الثاني 3 نقاط قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأحد المقبل.

 

وفاز أتالانتا 3-0 على بارما، وسقط تورينو أمام هيلاس فيرونا 1-0، وتعادل بولونيا أمام أودينيزي 2-2، وفاز ساسولو 2-1 على جنوى، وتعادل تورينو 1-1 أمام هيلاس فيرونا، أما لاتسيو فتمكّن من الفوز على فيورنتينا 2-1.


آخر الأخبار