تأسس في 22 مايو 2012م

تعديل في مواعيد مباريات الدوري المصري

متابعات
2021-01-07 | منذ 1 أسبوع

الاتحاد المصري

 أجرت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تعديلات على مواعيد عدد من مباريات المرحلة السابعة من الدوري الممتاز، لتعارضها مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد، التى تستضيفها مصر.

وأعلن الاتحاد المصري عن التعديلات التي أجريت، عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وذكر الاتحاد “جاءت التعديلات على النحو التالى: إقامة مباراة سموحة مع البنك الأهلي باستاد الاسكندرية يوم الثلاثاء 12 (كانون ثان) يناير الجاري الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 (كانون ثان) يناير. إقامة مباراة المصري مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 (كانون ثان) يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من إقامتها يوم السبت 16 (كانون ثان)يناير.

إقامة مباراة الأهلي والانتاج الحربي باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 (كانون ثان) يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 (كانون ثان) يناير.

إقامة مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 (كانون ثان) يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها الساعة الخامسة مساء.

إقامة مباراتي إنبي وسيراميكا كليوباترا باستاد “بترو سبورت” وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوي يوم الجمعة 15 (كانون ثان) يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتهما يوم السبت 16 (كانون ثان) يناير.”

وأضاف الاتحاد :”كما تقرر إقامة مباراة الاتحاد وإنبي المؤجلة من الأسبوع الرابع باستاد الاسكندرية يوم الاثنين 18 (كانون ثان) يناير الساعة الثانية والنصف عصرا. وإقامة مباراة الإسماعيلي والمقاولون المؤجلة من الأسبوع السادس باستاد الإسماعيلية يوم الاثنين 18 (كانون ثان) يناير الساعة الخامسة مساء.”


آخر الأخبار