تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يحضر نهائي مونديال اليد

متابعات
2021-01-07 | منذ 8 شهر

رئيس اللجنة الاولمبية

 كشف مسؤولو اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري، قرار توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بحضور نهائي المونديال المقرر إقامته يوم 31 كانون ثان/يناير الجاري، في الصالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة. وأكد خالد فتحي نائب مدير البطولة في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة، اليوم الأربعاء، أن اللجنة المنظمة وجهت الدعوة لتوماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، لحضور البطولة المقامة بين 13 و31 كانون ثان/يناير الجاري.

وأضاف فتحي: "باخ أكد حضوره نهائي البطولة، حيث قرر الحضور لمصر لمتابعة الإجراءات الطبية والاحترازية التي سوف تتم بها البطولة ونظام الفقاعة الذي سيطبق خلال البطولة". ووجه فتحي رسالة للجمهور: "كنا نتمنى بالتأكيد حضور الجماهير بنسبة مئة بالمئة، لكن ظروف فيروس كورونا حالت دون ذلك، نتمنى أن تكون الجماهير دافعا لمنتخب مصر وتدعمه حتى لو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لرفع معنويات لاعبينا في البطولة".

وكانت شركة "تذكرتي" قد أعلنت موافقة اللجنة المنظمة للبطولة والجهات المعنية بالسماح بنسبه حجز 20 بالمئة فقط للجماهير خلال مباريات البطولة. ويخوض منتخب مصر البطولة ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا السويد وتشيلي والتشيك.


آخر الأخبار