تأسس في 22 مايو 2012م

انسحاب موراي من بطولة ديلراي بيتش للتنس

متابعات
2021-01-01 | منذ 5 شهر

موراي

 انسحب أندي موراي من بطولة ديلراي بيتش للتنس الافتتاحية للموسم الجديد، والمقررة في فلوريدا، الأسبوع المقبل لتقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا قبل أستراليا المفتوحة في فبراير/ شباط.

وغاب موراي عن معظم فترات موسم 2020 بسبب مضاعفات إصابته في الفخذ وعانى لاستعادة مستواه بعد عودته بعد توقف المنافسات بسبب الجائحة.

لكنه قبل دعوة للمنافسة في بطولة ديلراي بيتش المقررة بين السابع و13 يناير/ كانون الثاني. وتعد هذه البطولة من المسابقات الاستعدادية لأستراليا المفتوحة في ملبورن والتي ستنطلق في الثامن من فبراير/ شباط متأخرة ثلاثة أسابيع عن موعدها الأصلي بسبب الإجراءات الصحية المتبعة.

وقال موراي البالغ من العمر 33 عاما اليوم الخميس "بعد مشاورات كثيرة مع فريقي المعاون قررت عدم السفر للعب في ديلراي بيتش". وأضاف "بسبب الزيادة في معدلات الإصابة بكوفيد-19 ومخاطر السفر المعتادة أرغب في تقليل خطر الإصابة بالعدوى قدر الامكان قبل استراليا المفتوحة".

وخضع موراي، المصنف الأول عالميا سابقا والفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، لجراحة في الفخذ في يناير/ كانون الثاني العام الماضي وتراجع للمركز 122 في التصنيف العالمي بعد أن خاض سبع مباريات فقط هذا العام.


آخر الأخبار